فن ورياضة من جامعة AUT في معرض الكتاب طرابلس

تقريبا سنة واحدة فى ن ن أ

وطنية - احتضنت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، ساعات فنية وثقافية ورياضية، في معرض الكتاب الدولي في الرابطة الثقافية ndash; طرابلس.

nbsp;

بداية رحب باسم بخاش بزوّار المعرض وجناح الجامعة ولا سيما quot;الفنان جهاد ميقاتي الذي أبدع في رسم بورتريه فوري لكثير ممن زاروا جناح الجامعةquot;.

nbsp;

تلا ذلك، عرض أدائي متقن للفنون القتالية quot;ممن برفعوا اسم لبنان وفازوا بالمركز الأول في بطولة العرب المفتوحة للفنون القتالية بإشراف المدرب والحكم الدولي أحمد إسماعيلquot;.

وفي حديث لاسماعيل معnbsp;بخاش، ناشدا quot;الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني انتشال قطاع الرياضة والرياضيين ودعمه والعلو بهquot; ، آسفَين quot;لإهمال الوزارة والحكومة للرياضة، حالها كحال كل شيء في هذا البلد المتعبquot;.

وبادرت الجامعة لتكريم الفريق ممثلا بمدربه محمد غمراوي، إذ فاز اثنان من اللاعبين بالمركز الأول بين الدول العربية، ووزعت دروعا تذكارية لجميع أعضاء النادي وهم: اللاعبان نعمه محسن ورائد شهاب، المدرب محمد غمراوي، الحكمان علاء طليس وعبدالله اسماعيل، والحكم والمدرب الدولي أحمد اسماعيل.

وفي ختام الأمسية، كانت ألحان ومقامات عراقية مع الفنان والإعلامي العراقي جاسم حيدر مع مجموعة من الأغاني العراقية التراثية.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==== ن.ح.

شارك الخبر على