ورشة عمل نظمتها لجنة الإعلام في "التيار الوطني الحر" للمسؤولين عن التواصل في كسروان وجبيل والمتن

حوالي سنة فى ن ن أ

وطنية -nbsp;نظمت لجنة الإعلام والتواصل في quot;التيار الوطني الحرquot; ورشة عمل في سن الفيل، للمسؤولين عن التواصل في أقضية المتن وكسروان وجبيل،nbsp;حضرها أمين سر التيار جهاد سلامةnbsp;ونائبة رئيس التيار للشؤون الادارية مارتين نجم كتيلي التي كانت لها مداخلة تحدثت فيها عن عدد من الملفات السياسية وكيفية تعاطي التيار معها على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الاقضية.

والقى المحاضرة الأولى رئيس هيئة قطاع البترول في لبنان وسام شباط الذي تحدث عن مرحلة الاستكشاف التي تجري في البحر حاليا، متطرقا ايضا إلى المراحل الأخرى التي تلي الاستكشاف والمدة الزمنية لها ومرحلة الاستخراج.

المحاضرة التالية ألقاها مستشار رئيس التيار الوطني الحر للشؤون الروسية النائب أمل أبو زيد الذي تحدث عن quot;تأثير الحرب الروسية على الإقليم برمته وخصوصا أوروبا التي باتت تعاني من مشكلة نتيجة انقطاع أنبوب النفط نوردستريمquot;، راسما في الوقت صورة شاملة عن تأثير تلك الحرب على منطقة الشرق عموما وعلى لبنان بشكل خاص.

واختتمت ورشة العمل بكلمةnbsp;ألقاها الخبير الدستوري عادل يمين وتطرق فيها إلى quot;المخالفات الدستورية التي ارتكبتها الحكومة في فترة الشغور الرئاسيquot;، والىnbsp;موضوع مذكرة التوقيف الدولية بحق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وكيفية تعاطي القضاء اللبناني مع هذا الملف.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=================

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على