مساعدات انسانية زراعية من البعثة الايطالية (MIBIL) الى جمعية "بيت كبارنا" في الوردانية

حوالي سنة فى ن ن أ

وطنية - اقليم الخروب -nbsp;إستضاف دار quot;بيت كبارناquot; ndash; مركز سامية ابراهيم في بلدة الوردانية، في اقليم الخروب، وفد البعثة العسكرية الثنائية الايطالية في لبنان (ميبل)، الذي قدم مساعدات انسانية وزراعية للدار. وضم الكولونيل أنجيلو ساكو والضابط أوربانو تشنتي وعددا من الأعضاء.
شارك في اللقاء النائب العام المالي القاضي الدكتور علي مصباح ابراهيم، معاون رئاسة المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى علي الحاج، رؤساء بلديات الوردانية علي بيرم وسبلين محمد يونس وكترمايا المحامي يحيى علاء الدين، وشخصيات وهيئات تعليمية ووجهاء.nbsp;
nbsp;
وأقيم إحتفال للمناسبة، إستهل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والإيطالي، ثم ألقت مديرة المركز سامية ابراهيم كلمة رحبت فيها بوفد البعثة الإيطالية والحضور، شاكرة للبعثة ما قدمته من مساعدات، هي عبارة عن كراس متحركة كهربائية وكراس عادية مع مقاعد، بالإضافة الى قصاصات للعشب كهربائية ويدوية، وحوالي 150 شجرة مثمرة من التين والخوخ والكرز والتفاح.
nbsp;
كذلك شكرت ابراهيم نائب رئيس بلدية الوردانية المهندس حسن بوسلمان، ووصفته بـ quot;الجندي المجهولquot;، الذي quot;يسعى الى تأمين الكثير من الحاجات للبلدةquot;، مشيرة الى انه سيتم توزيع المساعدات وفقا لحاجات الأشخاص، سيما في هذه الأيام الصعبة، وتمنت أن يبقى quot;التعاون مستمرا بين جمعية quot;بيت كبارناquot; والبعثة الايطاليةquot;، وأكدت التواصل الدائم لكي quot;نحقق ونؤمن ما نفتقده في بلدنا بسبب الأزماتquot;، مشددة على quot;الاستمرار في بناء وتعبيد جسور التواصل ودعمها بالثقة بيننا لكي يستمر التعاونquot; .
nbsp;
ثم تحدث الكولونيل ساكو، فأعرب عن سروره لوجوده في بلده الثاني لبنان، وفي بيته في الوردانية، وشكر القاضي علي ابراهيم والسيدة سامية ابراهيم، على استقبال البعثة والاهتمام بها، كما شكر رئيس بلدية الوردانية، على الجهود التي تقوم بها البلدية بهدف التنمية والمساعدات الاجتماعية والانسانية، والإنجازات التي حققتها، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.
nbsp;
كما نوه الكولونيل ساكو بالمهندس بوسلمان ودوره في quot;تقريب وجهات النظر،الصديق للبعثة ولايطاليةquot;، متمنيا خروج لبنان من أزماته، وان يستكمل الشعب اللبناني مسيرته الحياتية في المجتمع اللبنانيquot; .
nbsp;
بدوره، شكر رئيس البلدية علي بيرم البعثة العسكرية الايطالية في لبنان (MIBIL)، على المساعدات التي قدمتها، متمنيا quot;أن يستمر التعاون مع البعثة، لصالح الوردانية، وفي سبيل دعم وتعزيز العلاقات الاخوية بين لبنان وايطالياquot;، مرحبا بquot;الجهود التي تصب في هذا الاطار.nbsp;

تبادل الدروع
nbsp;
بعدها قدمت السيدة سامية والقاضي ابراهيم للكولونيل ساكو درعا عربون شكر وتقدير، فيما سلم الكولونيل ساكو شهادات التقدير لكل من السيدة سامية ورئيس البلدية والمهندس بوسلمان .
nbsp;
وختاما، تم تسليم المساعدات .

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============

شارك الخبر على