الأحمد لا ضرائب جديدة... والقادم أجمل

حوالي سنة فى البلاد

أكد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في مجلس النواب النائب محمد الأحمد عدم فرض ضرائب إضافية على المواطنين في الفصل التشريعي الجاري.
 ونقل الأحمد عن وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تطميناته للسلطة التشريعية بأن هذا الفصل التشريعي لن تفرض خلاله أية ضرائب. 
وأوضح الأحمد في حديثه إلى “البلاد” أن لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في مجلس النواب قدّمت حلولاً ومقترحات ودراسات عن رفع المستوى المعيشي للمواطنين اتسمت بالمهنية وكان لها صدى إيجابي عند الوفد الحكومي، مشددًا على ضرورة بث الروح الإيجابية للمواطنين وبأن المقبل يحمل الخير للوطن والمواطنين.
 وقال رئيس اللجنة إن الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2023 و2024 تضمّنت جهدًا كبيرًا لتحسين الأوضاع المالية للدولة، الأمر الذي سمح بمناقشة الحلول الإيجابية لرفع المستوى المعيشي للمواطنين.
 وأكد أن الدراسة التي أجرتها اللجنة بينت أن هناك تضخمًا في الحياة المعيشية يعادل 23 %، مردفًا يجب أن تكون هناك مبادرات عديدة للنهوض بالوضع المعيشي لكافة قطاعات المجتمع وأن إقرار الموازنة هو البداية نحو تلك المبادرات.
 وأشار الأحمد إلى أن اللجنة قدّمت مطالب محددة لتحسين الوضع المعيشي مرفقا معها حلول عن مصادر التمويل وهي لازالت الآن محل دراسة وتم بحثها بين الجانبين، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس مجلس النواب أحمد المسلم في الإشراف العام على سير اجتماعات ومناقشات الميزانية للوصول إلى أفضل النتائج.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على