منتخبنا الوطني لرفع الاثقال يشارك في بطولة آسيا للكبار في جيونجو الكورية

حوالي سنة فى البلاد

يستعد وفد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للمشاركة في بطولة اسيا لرفع الأثقال للكبار والتي تقام منافساتها في مدينة جيونجو الكورية الجنوبية خلال الفترة من 05 -13 مايو الجاري 2023، والتي تعد احدى المحطات الهامة للتأهل الى دورة الألعاب الاولمبية باريس 2024.

وتأتي البطولة ضمن روزنامة الإتحاد الاسيوي والإتحاد الدولي لرفع الأثقال، وثاني البطولات المؤهلة إلى الأولمبياد القادم، ويحرص اتحاد الأثقال على المشاركة بهدف ضمان بطاقة المشاركة من الناحية الفنية بعد النتائج المميزة التي حققها المنتخب الوطني في عالمية بوغوتا.

وستبدأ مشاركة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يوم غداً السبت، حيث يشارك الرباع ليزمان في منافسات فئة 102 كغم فيما سيشارك الرباع غور في منافسات فئة وزن فوق 109 كغم.

وأكد السيد اسحاق ابراهيم اسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال ورئيس بعثة الوفد البحريني المشارك أن لاعبي المنتخب البحريني أعدوا جيداً لهذه المشاركة وهذا الاستحقاق بعد ارقامهم وانجازاتهم المميزة في بطولة آسيا لرفع الاثقال التي أقيمت في مملكة البحرين أكتوبر الماضي، وبطولة العالم لرفع الاثقال التي أقيمت في العاصمة الكولومبية بوغوتا بفضل الدعم الكبير واللامحدود من لدن القيادة الرشيدة بمملكتنا الحبيبة، واهتمام ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف إسحاق أن البعثة الادارية والجهاز الفني حرصوا على متابعة مستويات اللاعبين في مملكة البحرين قبل التوجه للبطولة، حيث تم الوقوف على  جميع احتياجاتهم خلال فترة الاعداد الاخيرة في في جيونجو، كما حرص الوفد الإداري على تيسير جميع احتياجات اللاعبين ومتابعة تسجيلهم للمشاركة وعمليات الوزن والفحوصات الطبية.

وختم السيد اسحاق ابراهيم اسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال بتوجيه الشكر والتقدير للوفد الإداري والفني المشارك الذين يبذلون جهود كبيرة من أجل تحقيق الإنجاز ورفع علم مملكة البحرين في المحافل الدولية والخارجية.

شارك الخبر على