موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنة فى كونا

3090424 الكويت - بحفظ الله ورعايته غادر البلاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه صباح اليوم متوجها إلى المملكة المتحدة الصديقة وذلك لحضور مراسم تتويج صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة.
3090425 الكويت - وزارة الداخلية تعلن فتح باب الترشح لانتخاب أعضاء مجلس الأمة اعتبارا من يوم غد الجمعة وحتى نهاية الدوام الرسمي لليوم الرابع عشر من شهر مايو الجاري.
3090441 الكويت - المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الدكتورة فاطمة السالم تعلن إطلاق الوكالة مساحة لها على منصة عالم الميتافيرس الافتراضي تعد الأولى من نوعها بين وكالات الأنباء في المنطقة بهدف إتاحة الفرصة للمتصفحين لزيارة مبنى الوكالة ضمن خطة التطوير التي تنتهجها (كونا) لمواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في المؤسسات الإعلامية.
3090417 الكويت - وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح يقول إن رحلات الجسر الجوي الكويتي التي انطلقت أولاها صباح اليوم الخميس مستمرة لمدة أربعة أيام متتالية بواقع رحلة يوميا ويأتي ذلك تنفيذا للتوجيهات السامية وحرصا من دولة الكويت على الوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة.
3090439 رام الله - استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين اليوم الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي جددت عدوانها على مدينة (نابلس) شمال الضفة الغربية.
3090462 رام الله - استشهاد شابة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة (حوارة) جنوب (نابلس) ليرتفع عدد شهداء المدينة في اليوم نفسه الى أربعة.
3090455 كوالالمبور - مركز لاستطلاع الرأي يظهر تقدم الأحزاب المعارضة في تايلاند قبل أقل من أسبوعين من يوم الاقتراع المقرر عقده في ال14 من مايو الجاري . (النهاية)

ف ا س

شارك الخبر على