موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة الساعة ٠٠ ٠٠ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنة فى كونا

الكويت - منتخب الكويت لألعاب القوى يضيف ثلاث ميداليات (فضيتان وبرونزية) إلى حصيلة مشاركته في بطولة غرب آسيا 2023 التي تستضيفها دولة قطر ليصبح في حوزته إجمالي 12 ميدالية منها ثلاث ذهبيات.

الكويت - نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبصفته حاكما لإمارة دبي يصدر مرسوما بتعيين الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائبا أول لحاكم إمارة دبي والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائبا ثانيا.

عدن – مصلحة خفر السواحل اليمنية تعلن مقتل عسكري يمني وجرح آخرين بنيران يخت مجهول أطلقها على زورقين حكوميين كانا يتتبعان هدفا مشتبها يبحر في المياه الإقليمية لسواحل محافظة (المهرة) الحدودية مع سلطنة عمان.

الخرطوم - الاشتباكات تتجدد في العاصمة السودانية ومناطق أخرى رغم بدء سريان خامس هدنة في البلاد منذ اندلاع القتال بين الجيش وقوات الدعم السريع في منتصف الشهر الجاري.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد الفتى الفلسطيني مصطفى صباح (16 عاما) بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة (تقوع) جنوب شرق مدينة (بيت لحم).

إسلام آباد - الجيش الباكستاني يقول إن ثلاثة جنود وسبعة مسلحين قتلوا في هجوم انتحاري وحوادث عنف أخرى في إقليم (خيبر بختونخوا) شمالي البلاد. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على