انفوجرافيك أجور الفنانين في مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

حوالي سنة فى البلاد

وسط صعود وهبوط، حقق نجوم المسلسلات المصرية هذا العام في رمضان الأرباح بعد تقديم موسم رمضاني ناجح بعدد كبير من الأعمال الدرامية المتنوعة في المنصات والقنوات، وحققت تفاعلا ومشاهدات قياسية في  رمضان 2023.
وتباينت أجور الفنانين وفقًا لمعايير مختلفة، منها جماهيرية البطل وشركات الإعلانات والقاعدة الجماهيرية التي يحظى بها أبطال العمل بداية من المخرج إلى أصغر ممثل، وقد تصدر الفنان محمد رمضان القائمة للعام الثاني على التوالي.
وما زاد من جذب واستقطاب الجمهور لـ “جعفر العمدة” سواء معجبة أو ساخرة تلك “الخلطة” التي اعتمدها مخرج وبطل العمل في تقديم رجل ميسور الحال يتسم بالشهامة و “الجدعنة” في بيئة شعبية متزوج من 4 زوجات يدور بينهن صراعات حول الزوج ومواقف كوميدية تجمعهن مع والدة البطل، التي تؤديها النجمة هالة صدقي، بالإضافة إلى مشاهد أكشن وصراع وحبكة درامية بعضها أثار جدلاً بين المشاهدين.  وفي سياق متصل، يواصل فيلم “هارلي” للنجم محمد رمضان تصدر شباك تذاكر السينمات في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، حيث تصدر قائمة الأفلام، محققا المركز الأول بإيرادات كبيرة محليا وعربيا، وذلك بفارق كبير عن باقي الأفلام. يشار إلى أن الفيلم من إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، واشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك ، ومدير تصوير احمد عبد القادر ، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.
وهذه جولة على أجور الفنانين التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا كل عام.

شارك الخبر على