هل خلعت نيللي كريم عباءة الفتاة المراهقة؟

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

على ما يبدو أن دور «الزوجة» لاقى استحسانًا كبيرًا من جانب الفنانة نيللي كريم والمخرجين، مما جعل أعمالها الأخيرة تتمحور حول الزوجة وتبتعد تمامًا عن دور الشابة والتي يقع في غرامها أحد الشباب وتبدأ قصة الحب بينهما، وذلك بعد إعلانه تكرار تجربة الزوجة في رمضان 2018.

ويتجلى هذا في الأدوار المتتالية التي قدمتها في السنوات الأخيرة ما بين زوجة تتعرض للخيانة، وزوجة تُتهم في قتل زوجها وزوجة مدمنة تدمر حياتها الزوجية وغيرها من الأدوار التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وجعلتها من الفنانات اللاتي ينتظر الجمهور أعمالهم في شهر رمضان بشغف كبير، ومن خلال هذا التقرير نتناول أبرز تلك الأدوار.

زوجة تبحث عن زوجها.. «اختفاء»

تستعد نيللي كريم لخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل، بمسلسلها الجديد «اختفاء» والذي يتولى كتابته المؤلف أيمن مدحت ومن إخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

وتلعب «نيللي» دور امرأة متزوجة يختفي زوجها في ظروف غامضة وتظل تبحث عنه طول أحداث المسلسل، وتحدث لها العديد من المفاجآت من المقربين لها، حيث يدور «اختفاء»  في إطار من الغموض والإثارة والتشويق.

زوجة مخدوعة في «لأعلى سعر»

سبق وجسدت نيللي كريم دور الزوجة المخدوعة من زوجها في رمضان الماضي بمسلسل «لأعلى سعر»، حيث قامت بدور «جميلة» تلك الزوجة المخلصة التي تساند زوجها وتدعمه ويعيشون قصة زواج ناجحة، حتى تتدخل إحدى صديقاتها وتختطف زوجها منها وتجعله يتزوجها ويطلق الأولى.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وجدلًا واسع بين الجمهور الذين وجدوا فيها نموذجًا واقعيا للمرأة التي تتعرض للخيانة من قبل زوجها، وجاء اسم المسلسل في قوائم الأعلى مشاهدة في رمضان الماضي، كما حصلت «نيللي» على جائزة أفضل ممثلة لعام 2017 بمهرجان القنوات الفضائية عن هذا الدور.

«لأعلى سعر» كتابة قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، إخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

زوجة قاتلة في «سقوط حر»

في رمضان 2016 قدمت نيللي كريم دور «ملك» في مسلسل «سقوط حر» والتي تعاني من أمراض نفسية وتتهم في جريمة قتل زوجها وشقيقتها ويصدر ضدها حكم بدخول مصحة للأمراض العقلية، لتبدأ فى رحلة التعافي والانتكاس من مرضها إلى أن يتم حل لغز جريمة القتل في النهاية.

«سقوط حر» فكرة ومعالجة درامية وسيناريو مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، وشارك في البطولة فريال يوسف، هبة عبدالغني، محمد كامل، علياء عساف، أحمد وفيق.

زوجة مدمنة في «تحت السيطرة»

بينما ظهرت في مسلسل «تحت السيطرة» والذي عرض في رمضان 2015، في دور «مريم» هي امرأة متزوجة من «حاتم» ظافر العابدين، وتتعرض حياتها الزوجية للتهديد عقب رجوعها من دبي، بسبب اكتشاف زوجها أسرار الماضي والتي لم تخبره بها قبل ارتباطهما خوفًا من ردة فعله تجاهها، وهي وجود حبيب سابق وأنها مدمنة سابقة.

«تحت السيطرة» سيناريو وحوار مريم نعوم وفكرة وإخراج تامر محسن، وشارك في البطولة هاني عادل، محمد فراج، سمر مرسي، أحمد وفيق.

زوجة وجدة في «ذات»

وفي مسلسل «ذات» المأخوذ عن رواية لصنع الله إبراهيم، والذي عرض في رمضان 2013، وحقق نجاحًا كبيرًا ولفت نيللي كريم أنظار المخرجين لها، قدمت شخصية «ذات» مرورًا من شابة إلى زوجة إلى أم إلى جدة، ووجد فيها الجمهور ملامح وتفاصيل والملابس وطريقة كلام المرأة المصرية، حيث رصد المسلسل من خلالها المجتمع المصري والتغيرات التي طرأت عليه من كافة النواحي.

«ذات» ﺇﺧﺮاﺝ خيري بشارة، ومن بطولة باسم سمرة، انتصار، أحمد كمال، هشام إسماعيل، ناصر سيف.

 

شارك الخبر على