ختام بطولة جاسم فخرو الرمضانية للشطرنج

حوالي سنة فى البلاد

احتفل مجلس إدارة نادي العروبة بختام بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (٤٤) للشطرنج بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرعاة الرسميين من عائلة فخرو واللاعبين المشاركين وأسرهم وعدد من الضيوف.
وقد بدء الحفل بكلمة القاها رئيس لجنة الشطرنج عضو مجلس إدارة نادي العروبة السيد محمود حميدان، شكر فيها عائلة فخرو، ومجلس إدارة نادي العروبة على دورهم البارز في استمرار هذه البطولة، كما شكر جميع المشاركين و حكام البطولة السيد العربي بن يحيى (رئيس الحكام) و الحكم الوطني وفاء محمد الغسرة و أعضاء اللجنة المنظمة د. باسم عبدالكريم و باسل عبد الكريم، كما هنئ جميع الفائزين بالبطولة.
وتم في الحفل تتويج الفائزين بالمراكز الخمس الأولى بالكؤوس و الجوائز النقدية. حسين عياد (من البحرين) بالمركز الأول،ناصر بويلي (من جمهورية الهند) المركز الثاني، ماهر عياد (من البحرين) المركز الثالث، براناف بوبي (من جمهورية الهند) المركز الرابع و نفنيت سركنت (من جمهورية الهند) بالمركز الخامس. كما وزعت  عشرة ميداليات و جوائز نقدية أخرى على الفائزين لمختلف الفئات العمرية و مختلف مستويات التصنيف الدولي.
وأعرب ممثل عائلة فخرو سعادة السيد جمال محمد فخرو، النائب الأول لرئيس مجلس الشورى عن جزيل الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي العروبة على النجاح الكبير في تنظيم هذه البطولة والتي جذبت إليها عشاق هذه الرياضة الفكرية الجميلة، وقال: إن عائلة فخرو سوف تواصل الدعم لتستمر هذه البطولة لفترة طويلة من الزمن.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على