منافسات مثيرة ومشاركة سعودية مميزة في بطولة رئيس إتحاد المبارزة الرمضانية

حوالي سنة فى البلاد

شهدت بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة حضور ومشاركة مميزة من قبل كافة الفئات العمرية من الجنسين، بالإضافة الى مشاركة فريق نادي النهضة السعودي حيث تنافس أكثر من مائة (100) لاعبا ولاعبة على المراكز الثلاث الأولى في أسلحة الفلوريه والإيبيه للرجال والسيدات.

ففي سلاح الفلوريه لفئة الرجال حقق اللاعب عبدالكريم عيسى المركز الأول، بينما المركز الثاني كان من نصيب المبارز علي العميري، وحل اللاعبان حمد العطاوي ويوسق سلمان في المركز الثالث مكرر.

وفي ذات السلاح لفئة الأولاد حقق اللاعبون صالح عبدالله وحسن عبدالله وخالد أحمد وعمر عبدالله المراكز الثلاثة الأولى، في منافسات عبرت عن مستقبل اللعبة الواعد الذي يمثله اللاعبون الناشئون باتحاد المبارزة.

وفي فئة السيدات لسلاح الإيبيه حققت المبارزة يقين فيصل المركز الأول، بينما كان المركز الثاني من نصيب اللاعبة السعودية ندى حازم، وحل في المكز الثالث مكرر كل من نور فراس وسميه محمد، وفي سلاح الفلوريه حققت اللاعبة سمية خالد المركز الأول وحلت اللاعبات ليلى فردين ومنى أحمد في المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما كان نصيب اللاعبة السعودية الواعدة دانة العميري المركز الثالث مكرر.
وفي ختام المنافسات التي اقيمت خلال ليالي شهر رمضان المبارك توج الشيخ ابراهيم بن سلمان آل خليفة اللاعبين الفائزين، مشيدا بالمشاركة الواسعة في البطولة الرمضانية، مقدما الشكر إلى اولياء امور لاعبي الفئات السنية لحرصهم على الحضور ودعم مشاركة ابنائهم في هذه الرياضة مما كان له اطيب الأثر في خروج هذه المنافسات بمستويات مميزة، مشيدا بمشاركة الأشقاء من نادي النهضة السعودي في هذه المنافسات الأخوية خلال ليالي الشهر الفضيل.

شارك الخبر على