إفطار كشفي شبابي في الهبارية

حوالي سنة فى ن ن أ

 

وطنية - أقامت الإدارة الشبابية في هيئة أبناء العرقوب، افطارا رمضانيا لكشاف الشباب الوطني - فوج العرقوب للمقيمين في المنطقة في بلدة الهبارية، بمشاركة نحو 50 كشافا وشابا، وحضور رئيس الهيئة الدكتور محمد حمدان، رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير، وعضوي بلديتي شبعا والهبارية محمد عواد ومرهج نجم.
 
بعد ترحيب من مسؤول الكشاف في الهيئة محمد الشعار، شدد في كلمته على "أهمية اللقاء في هذه الأيام المباركة وجهوزية الشباب والكشاف للقيام بدورهم من أجل بناء مستقبل أفضل لأبناء منطقة العرقوب".
 
نجم
ثم كانت كلمة لنجم عرض فيها لأهمية دور الشباب في بناء المستقبل، مؤكدا "الاستعداد لتقديم كل ما يمكن لتسهيل دور الشباب في كل ما يتعلق بتنمية وتطوير بلداتنا وقرانا في منطقة العرقوب".
 
حمدان
وعرض حمدان لمختلف التطورات التي تشهدها المنطقة العربية والعالم وانعكاس ذلك على لبنان والمنطقة. وقال:"نجتمع اليوم في شهر رمضان المبارك في ظروف صعبة اقتصاديا وماليا وسياسيا حيث تستمر طبقة الفساد في افقار الناس واذلالهم في كل شؤون الحياة وحاجاتهم لكن الأمل كبير في شهر الامل والمغفرة بالتخلص من الظلم"، مضيفا "نحن نستبشر خيرا بالمصالحات العربية ونأمل ان ينعكس ذلك ايجابا على الوضع في لبنان للخروج من هذا النفق المظلم".
 
وختم: "لا يأس مع الايمان وسنستمر معكم حتى تحرير ارضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وكل حبة تراب مغتصبة من العدو".

                               ==============ر.إ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على