الفليبيني إيمرسون يشعل المنافسة ببطولة «٩Tap» الرمضانية للبولينغ

حوالي سنة فى البلاد

أشعل اللاعب الفليبني إيمرسون منافسات بطولة «9Tap» الرمضانية للبولينغ المقامة حاليًا على صالة أرض المرح في الجفير وبرعاية من شركة مجموعة ناس، وذلك عندما تمكن من الصعود إلى المركز الثالث في الترتيب العام برفع رصيده إلى 2544 نقطة خلف كلاً من المتصدر اللاعب الشاب خالد سمير 2585 نقطة، وزميله اللاعب أحمد فريد صاحب المركز الثاني برصيد 2583 نقطة.

وصعد إيمرسون مركزين في سلم الترتيب مع وصول البطولة إلى أيامها الأخيرة، وهو ما ينذر بمنافسة كبيرة ومشتعلة في آخر الجولات من أجل الظفر بالمراكز الأولى بالترتيب العام للبطولة الرمضانية الوحيدة في المملكة على مستوى لعبة البولينغ.

وتراجع اللاعب وليد دراج إلى المركز الرابع برصيد 2533 نقطة، ومحافظاً على تقدمه على اللاعب محمد الأنصاري الذي تراجع للمركز الخامس في الترتيب برصيد 2504 نقاط، ومتفوقًا على زميله عبدالعزيز الشيخ صاحب المركز السادس برصيد 2495 نقطة، فيما صعد اللاعب عبدالله المرباطي إلى المركز السابع بعد أن نجح في تحقيق 2474 نقطة، ونجح اللاعب محمد الشاووش التقدم إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 2461 نقطة ومتقدماً على اللاعب أحمد دراج الذي يحتل المركز التاسع برصيد 2457 نقطة، وتراجع اللاعب عيسى تقي إلى المركز العاشر بعد بقائه على رصيده السابق 2438 نقطة.

وتقدّم اللاعب أحمد القعود إلى المركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى 2438 نقطة، ومتقدماً على اللاعب الأمريكي الذي تراجع للمركز الثاني عشر برصيد 2433 نقطة، وجاء خلفه عبدالله عبدالكريم في المركز الثالث عشر برصيد 2431 نقطة.

وتشهد البطولة مشاركة كبيرة وواسعة من جانب لاعبي المنتخب الوطني واللاعبين المحليين إلى جانب المقيمين في المملكة، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير الذي تحظى به البطولة الرمضانية السنوية التي يحرص على تنظيمها عادل راستي مدير مركز أرض المرح.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على