محروس المصري سعيد بردود الفعل على «ليل ام البنات»

حوالي سنة فى البلاد

صرح المنتج محروس المصري انه انهى مونتاج الحلقات الاخيرة من احدث اعماله التلفزيونية مسلسل «ليل ام البنات» والذي ينافس حاليا في موسم رمضان 2023.

وابدى المصري سعادته بردود الفعل حول المسلسل بعد مرور اسبوعين من عرضه وخاصة على دور الفنانة القديرة سهير رمزي في طلتها الجديدة على المشاهد العربي من خلال شخصية «المعلمة ليل» ام الخمس بنات في مسلسل مختلف والذي تتصاعد احداثه بشكل سلس بدون هفوات او شائعات الترند على السوشيال ميديا كما تفعل باقي المسلسلات من خلال كتائبها الالكترونية.

واعلن المنتج محروس المصري اقامة سحور جماعي لكل فريق عمل المسلسل الاسبوع القادم احتفالا بشهر رمضان الكريم ونجاح «ليل ام البنات».

يأتي ذلك بعد انتهاء المسلسل الاسبوع الماضي بعد تصوير مشاهد الخارجي الاخيرة ضمن الاحداث بالتجمع الخامس واعلان المخرج عبد العزيز حشاد فركش المسلسل بعد مراجعته لأخر شوط تم تصويره والذي جمع الفنان القدير محمد عبد الجواد والفنانة هايدي رفعت والفنانة ياسمين جمال.

وقد تم عرض 14 حلقة من المسلسل في بعض القنوات، فيما عرضت قنوات اخرى الحلقة 15 والتي شهدت طلاق محمد عبد الجواد زوجته حنان سليمان بعدما استولى على مال اخيه ياسر علي ماهر الذي سرق فلوس زوج سهير رمزي سابقا قبل حبسه، وموافقة سهير على عودة حنان سليمان للحارة بعد ان توسطت لديها جارتها حنان يوسف والتي ستتوفى خلال الحلقات القادمة، فيما تطورت الاحداث داخل القناة التي تعمل بها هايدي رفعت مع سرقة فكرة برنامجها هي واختها ديانا هشام حول تقديم برنامج يناصر الرجال في نفس اللحظة التي يعترف محمد مهران لها بحبه، وتغير فكر محمد ماهر من تطوير نفسه ويحول الدفة من حبه لديانا هشام الى منة عرفة بعد خروجها من المستشفى، وقرار هاجر الشرنوبي الزواج والسكن في بيت والدة خطيبها احمد محي من اجل فتح مكتب محاماة مستقل لهما.

الجدير بالذكر ان مسلسل «ليل ام البنات» هو المسلسل الاكثر توزيعا على مستوى الفضائيات حيث يعرض في مصر على قنوات: صدى البلد، نايل دراما، اي تي سي، الشمس، نايل لايف، الفضائية المصرية، بانوراما دراما، ويعرض في باقي الوطن العربي على قنوات: روتانا دراما، ال بي سي، دجلة، الشرقية.

 

 

شارك الخبر على