الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله رئيسا لمجلس إدارة الهلال الأحمر

حوالي سنة فى البلاد

عقدت جمعية الهلال الأحمر البحريني مساء أمس الثلاثاء جمعيتها العمومية العادية للدورة السادسة، وجرى خلالها تزكية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيسا لمجلس إدارة الجمعية.
كما جرت تزكية السيد علي محمد مراد نائبا الرئيس، والسيد خليل بن محمد المريخي نائبا ثانيا للرئيس، والسيد مبارك خليفة الحادي لمنصب الأمين العام، والسيد حسن علي جمعة محمد أميناً مالياً، وعضوية كل من السيد تقي محمد البحارنة، والدكتور فيصل رضي الموسوي، والدكتور فوزي عبدالله أمين، والدكتورة مريم إبراهيم الهاجري، والدكتورة كوثر محمد العيد.
وأعرب سعادة السيد علي محمد مراد نائب رئيس مجلس الإدارة عن شكر وتقدير جمعية الهلال الأحمر البحريني لمعالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، مقدراً لمعاليه موافقته الكريمة على رئاسة الجمعية في دورتها السابعة عشر، معربا عن تطلع الجمعية لاستمرارية عطاء الجمعية في مختلف مجالات العمل الإغاثي والإنساني.
واستذكر السيد علي مراد في كلمة له خلال الاجتماع الدور الكبير للمغفور له سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رحمه الله رحمة واسعه الذي ترأس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني خلال الفترة منذ عام 1969 وحتى العام 2018، ومشيداً بالدور الكبير لمعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لجهوده الكبيرة إبان ترأسه للدورتين الانتخابيتين الخامسة عشر والسادسة عشر خلال الفترة من 2018 وحتى 2023.
وأشاد السيد مراد بجهود أعضاء الجمعية ونشاطاتهم الكبيرة واستمرارية عطائهم الاجتماعي والخيري والإنساني، معربا في الوقت ذاته عن الشكر والتقدير للجهات الرسمية الحكومية، وإلى الجهات المانحة من مؤسسات وأفراد على دعمهم وتبرعاتهم التي تسهم بصورة كبيرة إيجابية في استمرارية عمل الجمعية في برامجها الإنسانية.
هذا وعقب اجتماع مجلس الإدارة نظمت الجمعية لقاءها الرمضاني السنوي لأعضائها ومتطوعيها، حيث قام خلاله معالي رئيس مجلس الإدارة الفريق طبيب معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بتوزيع "وسام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للاستحقاق الطبي" على عشرين من العاملين والمتطوعين في الجمعية وذلم لقاء ما بذلوه من جهود نوعية خلال جائحة كورونا. كما جرى تكريم أعضاء فريق توزيع المساعدات لشهر رمضان المبارك لهذا العام بجانب تكريم رؤساء اللجان وأعضاء فريق بايكرز البحرين لمشاركتهم في التوزيع السنوي للمساعدات على الأسر المستحقة.

شارك الخبر على