موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنة فى كونا

نيويورك - قاضي محكمة ضاحية مانهاتن بمدينة نيويورك يعلن الافراج عن الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب على ذمة قضية يقال انها تتعلق بمدفوعات مالية سرية لاحدى الممثلات في عام 2016 حيث إن مثوله واستماعه الى لائحة اتهامات جنائية يعتبر سابقة تاريخية للرؤساء في الولايات المتحدة.

واشنطن - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على الشقيقين اللبنانيي ريمون وتيدي رحمة على خلفية اتهامهما بالتورط في عمليات فساد من خلال حصول شركاتهما داخل لبنان وخارجه على عقود وصفتها ب"مناقصات شديدة الغموض".

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تؤكد اصابة ثلاثة فلسطينيين أحدهم جراحه خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم (الدهيشة) في مدينة (بيت لحم).

بروكسل - الأمين العام لحلف شمالي الاطلسي (ناتو) ينس شتولتنبرغ يعلن رسميا انضمام فنلندا الى الحلف لتصبح العضو ال31 فيه.

الجزائر - محكمة جزائرية تدين وزير الصحة السابق عبد المالك بوضياف بعقوبة السجن النافذ لمدة 7 سنوات بعد متابعته برفقة أفراد من عائلته ومتهمين آخرين في قضايا ذات صلة بالفساد خلال فترة توليه المنصب.

نيودلهي - الشرطة الهندية تعلن مقتل ستة اشخاص واصابة 11 آخرين اثر انهيار جليدي بمنطقة (ناثولا باس) في ولاية (سيكيم) شمال شرق البلاد وتؤكد أن عمليات الانقاذ لا تزال جارية. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على