بدلا من رونالدو و"برقمه".. تقرير مفاجئ عن وجهة محتملة لميسي

حوالي سنة فى البلاد

تقرير مفاجئ آخر عن مستقبل نجم الأرجنتين ليونيل ميسي يثير التساؤلات بشأن وجهته إذ لم تمض الأمور على ما يرام مع باريس سان جرمان الفرنسي، ناديه الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع العملاق الباريسي في 30 يونيو المقبل، مما يجعله لاعبا حرا. 

وحسب التقرير، دخل مانشستر يونايتد الإنكليزي، على خط المنافسة للحصول على خدمات أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، الصيف المقبل، بحسب ما أفادت صحيفة "الناسيونال". 

وقالت الصحيفة، الثلاثاء، إن النادي الإنكليزي مهتم بالتعاقد مع ميسي، 35 عاما، وقد يعرض عليه ارتداء القميص رقم 7، الذي ارتداه سابقا منافسه، كريستيانو رونالدو. 

ولم يسبق لميسي اللعب أبدا في الدوري الإنكليزي الذي يعد الأقوى عالميا، إذ تقتصر مسيرته على برشلونة قبل الانتقال إلى سان جرمان في صيف 2021.

ويأتي هذا التقرير، بعد أن ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أن سان جرمان، قد لا يعرض على ميسي تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، إذا لم يوافق الفائز بآخر نسخة لكأس العالم في قطر، على تخفيض راتبه. 

وبحسب "ليكيب"، فإن ميسي ثالث أكثر اللاعبين أجرا في العالم بواقع 3.7 مليون دولار شهريا، بعد زميليه في الفريق الباريسي، نيمار، وكيليان مبابي. 

وتنافس أندية سعودية وأميركية، كذلك ناديه السابق، برشلونة، للحصول على توقيع الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات.

وكانت صحيفة الغارديان قد نقلت عن نائب رئيس برشلونة، رافا يوستي، أن النادي على اتصال مع ممثلي ميسي بشأن إمكانية العودة للنادي الذي سجل معه رقما قياسيا من الأهداف بلغ 672 هدفا، وغادره في صيف 2021 بعد أن عجز عن منحه صفقة جديدة في ظل معاناته حينها من مشاكل مالية كبيرة.

شارك الخبر على