“إبراهيم خليل كانو” تطلق مبادرة سلال الخير

حوالي سنة فى البلاد

تم بحمد الله وتوفيقه، بمبادرة كريمة من شركة إبراهيم خليل كانو، إطلاق مبادرة (سلال الخير ) والتي تم من خلالها توزيع عدد 500 سلة رمضانية للمحتاجين على  منتسبي نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين وجمعية البحرين لرعاية الوالدين. وقد شملت المبادرة ذوي الدخل المحدود من كبار المواطنين من خارج منتسبي الجمعية والنادي.
من جهته، صرح أحمد محمد البنا رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين “أن هذه المكرمة ليست بجديدة على شركة عريقة مثل إبراهيم خليل كانو والقائمين عليها وعلى رأسهم الوجيه محمد بن إبراهيم كانو وعائلة إبراهيم خليل كانو المعطاء، فأياديهم البيضاء ممتدة بالخير في جميع محافظات المملكة وفي جميع مختلف المجالات ويكفينا فخراً في جمعية البحرين لرعاية الوالدين أننا نقوم بإدارة إحدى هذه المبادرات من خلال استلام و تشغيل نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين بالشراكة المجتمعية مع وزارة التنمية الاجتماعية هذا الصرح المتكامل في محافظة المحرق والذي يلبي احتياجات كبار المواطنين ويمثل لهم المكان الأمثل لقضاء الوقت مع أصدقائهم واستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة”.
شكر ودعوات صادقة من القلب يقدمها الآباء والأمهات من كبار المواطنين لشركة إبراهيم خليل كانو والقائمين عليها على هذه المبادرة الطيبة مبادرة سلال الخير.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على