"أمل العالم" بطلاً لمسابقة "حروف الثقافية" بنادي سماهيج

حوالي سنة فى البلاد

فاز فريق أمل العالم بالمركز الأول في الجولة الختامية بعد تفوقه على حساب فريق مجلس بو هاني، وذلك في مسابقة حروف الثقافية الرمضانية التي نظمها نادي سماهيج الثقافي والرياضي، تحت رعاية النائب البرلماني الدكتور هشام العشيري مساء الأحد الماضي الموافق 26 مارس 2023م.

وفي الجولة الأولى كانت المنافسة قوية بين الفريقين حسم فيها فريق أمل العالم الجولة، وأسفرت الجولة الثانية تكرار تفوق أمل العالم ليكون بطلاً للمسابقة، والجدير بالذكر أن الفريقين يمتلكان حصيلة معلومات كبيرة، إلا أن طبيعة المسابقة تحتمل خسارة بعض النقاط بدواعي استخدام وسيلة السرعة للإجابة على الأسئلة.

وفي ختام المسابقة قام أمين السر العام بنادي سماهيج صادق أحمد السماهيجي بتكريم فريق أمل العالم الحاصل على المركز الأول بالكؤوس والجوائز النقدية، حيث تكون الفريق من علي عبدالكريم، أحمد درويش وحسين عبدالكريم، كما تم تكريم فريق مجلس بو هاني صاحب المركز الثاني بالكؤوس والجوائز النقدية، ومثّل أعضاء الفريق كل من عباس عبدالله، جعفر حسن ومحمد عبدالله.  

قدّم المسابقة حسين المهدي، وتكون طاقم العمل من رئيس اللجنة المنظمة علي حسن آل معتوق، وأعضاء اللجنة حمد السماهيجي، أحمد النواخذة، حسين السماهيجي، حسين النواخذة، ومسؤول الصوتيات حسين علي حميد.

شارك في المسابقة 8 فرق بواقع مجموعتين، وأقيمت الجولات على مدى 3 ليالٍ.

شارك الخبر على