بحري يا بحرينا !!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

إنطلقت اعمال المعارضة المريخية ليلة مباراة المريخ امام المريخ كوستي باحد المنازل العتيقة في مدينة بحري وحيث إلتئم معارضين للمجلس الحالي في منزل رجل عمل في لجان التسيير المختلفة بغرض بداية وتدشين اعمال المعارضة إعتبارا من مباراة المريخ المقبلة ضد الهلال الجبال وإستغلال ثورة الجماهير لتحويلها لصالحهم وشارك في الإجتماع صحافي رقم ..رقم اوي وكبير جدا وكبيرا اوي وكبير لامن بيقادي !!
مؤسف ان الصحافي الرقم يشارك في المعارضة ويؤكد ان قدراته متاحة لضرب مجلس المريخ الجديد !!
قلنا ان الامور لن تبلع بالساهل !!
خلونا من حكاية المعارضة وتعالو نعمل جرد حساب بسيط !!
لجان التدمير التي قادت المريخ خسرت 12 بطولة من اصل 16 بطولة وهي الآن تضيف بطولة 2017 للهلال بعد ان تركت المريخ والفارق بينه والهلال 4 نقاط !!
جماهير المريخ لن تسمح للجان التدمير ان تخطط للعودة مجددا حتى لو كان ذلك على حساب اوراحها لان القادم في عهدها سيكون كوارث وكوارث !!
بمناسبة الاعلامي الرقم الذي صافح التسيير واكد انه لن يعارض وقاد المعارضة في احد احياء الخرطوم العريقة لن تنسى جماهير المريخ تلك الافعال التي كان يقوم بها ولا التي سيقوم بها !!
على فكرة المعارضة التي يحاولون القيام بها مكشوفة لان اسحلتها معروفة وهي اللاعبين ولكن جماهير المريخ لن ترحم ولن ترحم من تسول له نفسه هزيمة المريخ في اي مباراة !!
من يحاول ان يزر الرماد في العيون ويخلط الاوراق ويعكر الاجواء على لاعبي المريخ بغرض شغلهم ستكون عاقبته وخيمة جدا !!
متفرقات
استاذ الاجبال عثمان الخليفة لا زال يسكن بيوت الإيجار وهو الصحافي والمراسل الرقم الذي لعب للمريخ وعمل في كبرى المؤسسات !!
عثمان الخليفة كرم من الاذاعة الام بشهادة تقديرية ولم يكرم من الاخ هارون ولا من سبقوه فهو على الاقل يحتاج الى منزل يأوي اسرته ويؤمن مستقبل عائته !!
قدم استاذنا الجليل عثمان الخليفة الكثير للرياضة في السودان وللاذاعة السودانية منذ ان كن --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على