خالد سمير يتصدر بطولة ٩Tap الرمضانية للبولينغ

حوالي سنة فى البلاد

تصدر اللاعب الشاب خالد سمير ترتيب لاعبي بطولة 9Tap الرمضانية للبولينغ بعد أن نجح في حص 2585 نقطة، مستفيداً من تسجيله إلى مجموع 900 في انجاز يحسب إلى اللاعب الشاب الذي برهن على امكانياته وقدراته في المنافسة على لقب البطولة، وتفوق سمير على صاحب المركز الثاني عيسى تقي الذي سجل 2438 نقطة.

وجاء اللاعب عبدالله عبالكريم في المركز الثالث بمجموعة 2421 نقطة، وخلفه علي الماس بمجموعة 2387 نقطة، ثم محمد الناصري 2358 نقطة، وأحمد الشيخ 2358 نقطة، ثم أحمد دراج 2335 نقطة وعبدالعزيز الشيخ 2325 نقطة، وفي المركز التاسع شاكر دراج 2217 نقطة، تلاه في المركز العاشر أحمد فريد 2198 نقطة.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة لاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى وجه الخصوص من المملكة العربية السعودية، فيما تستقطب البطولة مجموعة من اللاعبين الفلبيين والأمريكان المقيمين في البحرين والذي يحرصون على المشاركة في البطولة الرمضانية في كل عام.

ويتوقع ان يرتفع عدد المشاركين في البطولة خلال الأيام القادمة، بهدف الحصول على مركز مؤهل للمرحلة الثانية من المنافسات، مع مشاركة منتظرة لنجوم اللعبة من البحرين والسعودية، الأمر الذي سيزيد من حدة المنافسة ويرفع وتيرتها بين اللاعبين.

شارك الخبر على