بعد منع هيفاء من التمثيل بمصر.. ياسمين صبري تفوز بـ«الديزل»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تسببت الأزمة الأخيرة التي وقعت بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي؛ بسبب مشاركته في فيلم «خير وبركة» كضيفة شرف، إلى إصدار نقابة المهن التمثيلية قرارا بإيقافها وعدم السماح لها بالاشتراك في أي عمل فني جديد داخل جمهورية مصر العربية، إلا بعد تسوية خلافاتها مع السبكي.

أثر ذلك القرار على تعطيل تصوير فيلم محمد رمضان الجديد «الديزل» الذي تشاركه فيه هيفاء وهبي، وذلك بعد تعاقدها بشكل رسمي مع المنتج أحمد السبكي شقيق (محمد السبكي)، ليضعه أمام مصير مجهول.

مصير مظلم وسط الصمت

ووسط حالة من التخبط حول مصير الفيلم، التزم المنتج أحمد السبكي الصمت، ولم يعلن عن وضع هيفاء وهبي، هل سيتم استبعادها من الفيلم واستبدال نجمة أخرى بها؟ أم سيتم تأجيل تصوير المشاهد الخاصة بها لحين تسوية أزمتها مع المنتج محمد السبكي؟

«الديزل» تأليف أمين جمال وﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي، ويشارك في البطولة سهر الصايغ، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وشيماء سيف.

نجمة جديدة تحل محل هيفاء

على الرغم من صدور قرار إيقاف هيفاء منذ أكثر من أسبوع، فإن المنتج أحمد السبكي لم يعلن عن اسم البطلة التي ستحل محلها سوى بالأمس، حيث وقعت الفنانة ياسمين صبري رسميا على فيلم «الديزل» لتشارك محمد رمضان البطولة.

ومن المقرر بدء تصويره الفترة المقبلة فى الديكورات التي تم معاينتها فى الوقت الحالى، حيث يقوم المخرج كريم السبكى بمعاينة الأماكن فى العديد من الشوارع والاستوديوهات.

تمارا ورفاعي الدسوقي.. وجهً لوجه للمرة الثانية

يسجل «الديزل» التعاون الثاني بين ياسمين صبرى ومحمد رمضان بعد مسلسل «الأسطورة»، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا غير مسبوق.

وجسدت ياسمين صبري في مسلسل دور «تمارا» حبيبة رفاعي الدسوقي، الذي قام بدوره محمد رمضان، ولكنها تركته بسبب ظروفه الصعبة واختارت رجلًا آخر من عائلة ثرية.

«الأسطورة» تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، روجينا، محمود جليفون، محمود حافظ، ريم مصطفى، فردوس عبد الحميد.

شارك الخبر على