٣ أعمال درامية تنطلق على شاشات الفضائيات هذا الأسبوع

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

استكمالا لخلق موسم درامي جديد بعيدا عن ماراثون مسلسلات رمضان، تشهد القنوات الفضائية منافسة قوية بين 3 أعمال درامية سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع.

«عائلة زيزو» على DMC

كان من المقرر له أن يطرح الأحد الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب تزامن عرضه مع موعد عرض مباراة مصر والمنتخب الكونغولى التى صعد من خلالها المنتخب إلى مونديال روسيا 2018، تستقبل قنوات DMC اليوم السبت فى الـ10 مساء العرض الحصري لمسلسل «عائلة زيزو» للفنان أشرف عبد الباقى.

ويشارك فى بطولته، نسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ومحمد العزبي، وإبرام سمير، ومى القاضى، العمل من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشكلات اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

«الطوفان» على DMC

استكمالا للعروض الحصرية على DMC، تنطلق اليوم السبت أولى حلقات مسلسل «الطوفان» فى الـ11مساءً، وذلك بعد خروجه من السباق الرمضانى الماضى، بإعلان الشركة المنتجة له عدم عرضه فى موسم رمضان نتيجة لما يتطلبه العمل من وقت وتفاصيل.

وترويجا لعرضه طرحت القناة أغنية « فدان فلوس»، التى كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، وهي من غناء إبراهيم الحكمي، الذي سبق أن قدم أغنية «هموم جبلين»، التي تم عرضها في تتر مسلسل «جبل الحلال» قبل 3 سنوات.

مسلسل «الطوفان» مأخوذ من فيلم بنفس الاسم كتبه وأخرجه بشير الديك، والعمل الجديد يخرجه خيري بشارة، وكتبه محمد رجاء ووائل حمدي، ويقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم وفاء عامر، وآيتن عامر، وأحمد زاهر، وهنا شيحة، ودينا، وماجد المصري، وروجينا، ورامي وحيد.

«سابع جار» CBC

فيما تستقبل قنوات CBC غدا الأحد، المسلسل الاجتماعي «سابع جار» فى تمام الـ7 مساءً، والذى تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشكلات خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه أمام السكان من سعادة بالغة، وما قد يواجهونه من ظروف ومشكلات اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

«سابع جار» بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وأسامة عباس، وهانى عادل، وهيدي كرم، ورحمة حسن، وياسمين نيازي، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازى، وصفاء جلال، تأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان.

شارك الخبر على