موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنة فى كونا

الكويت - وزارة التجارة والصناعة تحذر من روابط مشبوهة يتم تداولها عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي والاعلانات المدفوعة في محركات البحث (sponsored ads) تستخدم اسم الوزارة لاستغلال المستهلكين والحصول على معلومات شخصية أو بنكية.

الكويت - وزارة الأشغال العامة تقول إن الفيديو المتداول لانهيار أرضي في منطقة العارضية الصناعية لا يتبع عقود الوزارة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد الصالح يوضح أن مقاولا بأحد قسائم الملكية الخاصة قام بكسر إحدى الخدمات التابعة للدولة.

بغداد - وزارة الخارجية العراقية تقول ان وزير الخارجية فؤاد حسين أمر بإعادة القائم بالاعمال العراقي لدى مملكة البحرين الى مركز الوزارة في بغداد ودون أن توضح السبب مكتفية بالاشارة الى ان ذلك يأتي في اطار تعزيز المكانة الدبلوماسية العراقية والحفاظ على الاعراف الدبلوماسية.

واشنطن - الولايات المتحدة تعلن أنها وبالتنسيق مع بريطانيا فرضت عقوبات على أفراد سوريين ولبنانيين لتورطهم في إنتاج المخدرات والاتجار بها ووزارة الخزانة الامريكية تقول إنه تم تحديد الأفراد الرئيسيين الداعمين لنظام الرئيس السوري بشار الأسد المتورطين في انتاج أو تصدير الكبتاغون.

لندن - وكالة الاستخبارات الامنية المعنية بالامن القومي بالمملكة المتحدة (ام آي 15) تعلن رفع مستوى التهديد في ايرلندا الشمالية من درجة "ارهاب محلي" الى "شديد" ما يعني ان وقوع هجمات أمر متوقع جدا. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على