موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاثنين الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنة فى كونا

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تحذر من تعاطي أو حيازة أو ترويج أو جلب أو الاتجار في أقراص (نايت كالم) بغير الأحوال المرخص لها قانونا وفق الوصفة الطبية الخاصة بالمؤثرات العقلية إذ أن "استخدامها من دون وصفة جريمة يعاقب عليها القانون".

رام الله - فلسطينيان يصابان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحام الاحتلال لمخيم (عقبة جبر) في مدينة (أريحا) بالضفة الغربية.

لندن - الحزب الوطني الاسكتلندي ينتخب وزير الصحة في اسكتلندا حمزة يوسف رئيسا للحزب ووزيرا أول لاسكتلندا خلفا لنيكولا ستارجن التي تنحت عن المنصب في فبراير الماضي ليصبح يوسف (37 عاما) الذي فاز بنسبة 52 بالمئة من الأصوات أول مسلم يتزعم حزبا رئيسيا في المملكة المتحدة.

نيويورك - مجلس الامن الدولي يخفق في تبني مشروع قرار صاغته روسيا للمطالبة بإجراء تحقيق مستقل في الانفجارات التي وقعت في سبتمبر الماضي بخطي أنابيب نورد ستريم للغاز ما أدى الى ضخ الغاز في بحر البلطيق.

غزة - حكومة الاحتلال الإسرائيلي تقرر وقف تمرير خطة التعديلات القضائية إلى أجل غير مسمى ورئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يقول إنه قام بإبلاغ أقطاب الائتلاف الحكومي بقرار التأجيل.

باريس - تقارير إعلامية تفيد بتعرض الموقع الإلكتروني للجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) لعطل نتيجة تعرضه لهجوم سيبراني شنه قراصنة موالون لروسيا. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على