يسرا اللوزي في مسلسل "جميلة" في شهر رمضان

حوالي سنة فى البلاد

تشارك النجمة يسرا اللوزي في الموسم الدرامي الرمضاني القادم بعمل جديد ومختلف من خلال مشاركتها في مسلسل "جميلة"، وهو من بطولة ريهام حجاج وعدد كبير من النجوم وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

والمسلسل دراما اجتماعية تقدم فيها ريهام حجاج دور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبا رفيعا في النيابة الإدارية، وتواجه تحديات في القضايا التي تحقق بها.

وتلعب عبير صبري دور زوجة تحارب لاستعادة طليقها بكل الوسائل، واسم شخصيتها في العمل نرمين عبدالحميد.

وتقوم يسرا بدور “شيري” التي قالت عنها “دوري في المسلسل شخصية متسلقة محبة للسيطرة والظهور بمظهر أكثر واحدة بتفهم، وفي شلة من الأصحاب وهي تحاول تحريك كل واحد عشان مصلحتها”.

وأضافت “العمل استفزني لأنه دور حلو وجديد وفيه لعب، وأول يوم تصوير كان صعب جدا”.

وفي بيان صحفي، أعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها استمتعت بكواليس التصوير، والتي اتسمت بالراحة النفسية، لافتة إلى تقديمها أيضا شخصية لم يسبق لها تقديمها في أعمالها السابقة، واحتاجت منها مجهودا خاصا.

وتابعت “سعيدة بالعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، إذ لديه القدرة على التعامل مع الممثلين وتوجيههم بشكل احترافي، وبالقدر الذي يجعل الممثل متفاجئ من أدائه أمام الكاميرا، وهو التعاون الثاني بيننا بعد فيلم ‘ليلة العيد’،”.

وعن تعاونها مع ريهام حجاج قالت “تعاونت مع ريهام من قبل من خلال مسلسل ‘بنات سوبر مان’ واستمر التصوير 4 أشهر جمعتنا خلالها صداقة ولدينا العديد من الذكريات الجميلة التي جمعتنا، لذلك أشعر أنني أتعامل مع صديقة منذ سنوات”، مضيفة “كما تجمعني علاقة طيبة مع الفنانة سوسن بدر وتعاونا سوياً من قبل في عدة أعمال، أكنّ لها كل الاحترام والتقدير وأتمني أن أصبح مثلها في يوم من الأيام فهي ممثلة قديرة ومجتهدة وتترك أثرا على كل عمل تقوم به من خلال أدائها المتميز دائما”.

شارك الخبر على