المنصور ”وسام على صدري اختياري لمجلس امناء الهيئة العربية للمسرح“

أكثر من سنة فى البلاد

عبر الفنان القدير محمد المنصور عن سعادته الغامرة لاختياره عضوا في مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح مشيرا الى ان مصدر السعادة ان يأتي هذا الترشيح لهذا المنصب من لدن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الاعلي لدولة الامارات العربية المتحدة.

وقال: “وسام على صدري اختياري لمجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح لذا الصرح المسرحي العربي الاهم والذى استطاع ان يرسخ حضوره ومكانته الفنية والابداعية المرموقة عبر مسيرة عامرة بالبصمات والانشطة والفعاليات التى راحت تتواصل على مدي اكثر من عقد ونصف من الزمان“.

وأشار المنصور الى ان مجلس الامناء ياتى بناء على قرار صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الاعلي لدولة الامارات العربية المتحدة بتشكيل مجلس الامناء الموسع للهيئة العربية للمسرح والمكون من تسعة عشر عضوا . 

وتابع الفنان القدير محمد المنصور: ”ياتي تشكيل هذا المجلس الموسع ليكون الجهة الاستشارية لعمل الامانة العامة للهيئة العربية للمسرح وستكون مدة العضوية للمجلس عامين من بداية مايو 2023 وحتى نهاية ابريل 2025 حيث سيجتمع المجلس مرتين في العام بناء على دعوة يوجهها الامين العام للهيئة العربية للمسرح“.

وأستطرد المنصور مشيدا بكوكبة الفنانيين المسرحيين من أنحاء العالم العربي الذين يشكلون مجلس الامناء الهيئة العربية والذين تم أختيارهم لمكانتهم ومسيرتهم وإنجازاتهم الفنية والابداعية.

وفي ختام تصريحه الخاص قال: ”أتمنى ان أكون شخصيا عن حسن الثقة والمسؤولية الكبري المناطة بنا من قبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظة الله . وكما اسلفت انه وسام على صدري كفنان كويتي عربي وأتمنى لمجلس الامناء الجديد التوفيق في مهمتة وايضا للامين العام للهيئة العربية للمسرح الكاتب الامارتي المبدع اسماعيل عبدالله ولفريقه المتميز من الكوادر المتخصصة والتى سارت بالهيئة علي مدي السنوات الماضية الى دروب النحاج والتميز“.

شارك الخبر على