برنامج حافل لسباقات الفورمولا يشمل زيارات لمقاصد ثقافية وترفيهية

أكثر من سنة فى البلاد

استقبل الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض وفدا كويتيا برئاسة سعادة السيد فيصل ناصر اليتيم مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالتكليف بدولة الكويت الشقيقة، والذي يزور البحرين بدعوة من وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة لمتابعة سباقات الفورمولا1 وبرنامج الفعاليات المتنوعة الذي تنظمه الهيئة على هامش هذا الحدث الرياضي العالمي.

وخلال استقبال الوفد الكويتي، بحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة الكويت في المجال السياحي والرياضي، مع التأكيد على أهمية تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، خاصة وأن السياحة الرياضية باتت واحدة من المجالات المهمة جدا في مجال صناعة السياحة ككل.

وأعرب الدكتور قائدي خلال اللقاء عن ترحيب مملكة البحرين بالوفد الكويتي، متمنيا له طيب الإقامة في مملكة البحرين، ومشيرا إلى أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض حرصت على إثراء زيارته للمملكة من خلال برنامج حافل لا يتضمن حضوره سباقات الفورملا فقط، وإنما يشمل أيضا زيارات لمقاصد ثقافية وترفيهية وغيرها، وبما يتيح له الإطلاع عن كثب على تطور وغنى مكونات قطاع السياحة والضيافة في البحرين.

وقدم الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة خلال اللقاء عرضا موجزا عن مجموعة الفعاليات السياحية والترفيهية التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية – موطن رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط – لتهيئة موسم استثنائي لسباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023.

وأوضح أن الهيئة نظمت العديد من الحملات التسويقية والأنشطة الترويجية الخاصة بسباق الفورمولا 1 الى جانب عقد شراكات مع منظمي الرحلات السياحية الدولية لجذب أعداد أكبر من السياح من عدة أسواق واعدة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على