النصر أمام فرصة تاريخية بمواجهة الأهلي المصري

حوالي سنة فى البلاد

سيكون النصر ممثل الوطن أمام فرصة تاريخية عندما يخوض نهائي بطولة الأندية العربية الـ 41 للكرة الطائرة التي تختتم في مصر الخميس 2 مارس 2023 في مواجهة الأهلي المصري الساعة 8:00 مساء بتوقيت مملكة البحرين.

النصر بقيادة المدرب البرازيلي "سيرجيو" حجز مقعده في النهائي لأول مرة بعدما سبق وأن كان الدور نصف النهائي أفضل نتيجة له، حيث يتطلع النصراوية للإطاحة بصاحب الأرض والجمهور وتكرار إنجاز طائرة الأهلي التي أحرزت اللقب في نسختي 2015 و2017.

وبلغ النصر النهائي بعدما تصدر المجموعة بـ 14 نقاط من خمسة انتصارات متتالية على كلا من الصداقة الفلسطيني (3/1)، كاظمة الكويتي (3/2)، الأهلي القطري (3/0)، السويحلي الليبي (3/1) الميناء اليمني (3/0) ليبلغ الدور ربع النهائي ويفوز على مصافي الشمال العراقي (3/2) ليتأهل لنصف النهائي ويتغلب على الوكرة القطري (3/2).

ويعتمد النصر على محترفيه المحليين محمد يعقوب ضارب مركز (4) وعلي ابراهيم ضارب مركز (2) مع وجود يوسف خالد في مركز (4) والذين يشكلون ثلاثي متميز في الشق الهجومي، فيما يلعب في الإرتكاز حسين الجشي ومحمد عمر وفي الإعداد حسين الحايكي والليبرو علي سلطان.

وتشهد النسخة الحالية تأهل ناد بحريني إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر داركليب في المباراة النهائية أمام الريان في البطولة الماضية التي أقيمت في تونس 2022 بنتيجة 3/0 وها هو النصر يصل للنهائي لينافس على اللقب أمام اصحاب الأرض.

شارك الخبر على