النجمة يحقق بطولة دوري خالد بن حمد لكرة اليد

حوالي سنة فى البلاد

بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حقق فريق نادي النجمة بطولة دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2023، بعد فوزه على فريق نادي الشباب بنتيجة (30/28 ) في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي إسحاقي، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة القبطان وليد العلوي، وممثلي الناديين بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية المدعوة.

وتوّج سموه فريق نادي النجمة بلقب البطولة والمركز الأول فيما تقلد لاعبو الشباب المركز الثاني، وحل فريق نادي الاتفاق في المركز الثالث.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً من جانب الفريقين، وانتهى الشوط الأول لمصلحة النجمة (17/14) بعد أداء متقارب من الجانبين تفوق فيه الفريق النجماوي في النصف الثاني من زمن الشوط وأنهاه لصالحه بفارق ثلاثة أهداف.

وفي الشوط الثاني حافظ النجمة على تقدمه بنفس الفارق وسط محاولات شبابية في العودة الى المباراة، ونجح الفريق في تقليص الفارق الى هدف في الدقائق الأخيرة إلا أن النجمة تمكن من توسيع الفارق الى هدفين بواسطة اللاعب محمد حبيب لينهي معها المباراة لمصلحة فريق بتحقيق لقب الدوري لهذا الموسم.

وحصل لاعب نادي الشباب أحمد جلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي كان عليه وتم تقديم الجائزة له بعد نهاية المباراة.

شارك الخبر على