جومانا مراد في مسلسل "عملة نادرة"

حوالي سنة فى البلاد

تواصل الفنانة السورية جومانا مراد تصوير مشاهدها في مسلسل “عملة نادرة” والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة المصرية نيللي كريم والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، فتشعل حربا من أجل الحصول على حقوقها.
وتجسد جومانة دور فتاة صعيدية تدعى “دميانة” خلال أحداث العمل لتسجل عودتها إلى الدراما الصعيدية مجددا، بعد غياب دام أكثر من 18 عاما، حيث كان آخر الأدوار الصعيدية التي قدمتها في مسلسل “قلب حبيبة” الذي قدمته مع الفنانة الراحلة سهير البابلي.
وقالت في تصريحات صحفية إنها لم تجد صعوبة في إتقان اللهجة الصعيدية لأنها تحب اللهجات ومعها مصحح قوي.
ويضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، وآخرون، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.
وشاركت الممثلة السورية جمهورها بمجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام مرتدية حجابا باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة “مسلسل عملة نادرة.. شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي”.
وتشارك جومانا في السباق الرمضاني بمسلسل آخر يحمل عنوان “بابا المجال” يقوم ببطولته مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

شارك الخبر على