عودة بعثة الكشاف المسلم من تركيا بعد المشاركة بعمليات الاغاثة

أكثر من سنة فى ن ن أ

 

وطنية - عادت بعثة الكشاف المسلم من تركيا، بعد مشاركتها في العمليات الإغاثية، بالتعاون مع الفدرالية الكشفية التركية، وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، حشد من الرسميين وأهالي القادة والكشافين، تقدمهم ممثل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال مدير مكتبه حسين عمر، النائب الدكتور عماد الحوت، نائب رئيس مجلس ادارة جمعية "إرادة" لؤي ملص، المفوض العام في الكشاف المسلم القائد خضر سراج باشي واعضاء من القيادة العامة والمفوضية العامة .

وتحدث رئيس البعثة القائد وسام الحجار، الى الصحافيين في المطار، فأشار الى ان "البعثة اتمت مهمتها بنجاح، وكانت خير ممثل للبنان"، شاكرا الفدرالية الكشفية التركية على التعاون، وسفير لبنان في انقرة غسان المعلم على المتابعة اليومية، ومعربا عن امله في ان تتعافى تركيا قريبا".

بدوره أكد قائد البعثة محمود ماضي ان "دور البعثة كان مهما في اعمال الاغاثة نظرا لشدة الاحتياج للمساعدة في المناطق المنكوبة".

وقد هنأ باشي القادة افراد البعثة على عودتهم بالسلامة، مبديا اعتزاز الكشاف المسلم بهم.

يذكر أن البعثة ضمت 34 قائدا من الكشاف المسلم، وكانت مهمتها الاغاثية في مدينة هاتاي التركية، بالتنسيق مع وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين والسفارة التركية في بيروت وهيئة الطوارئ والكوارث التركية AFAD .

                              ================

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على