(مانشستر سيتي) يكتفي بالتعادل مع (نوتنغهام فورست) ويضيع فرصة استعادة صدارة الدوري الانجليزي

حوالي سنة فى كونا

لندن - 18 - 2 (كونا) -- أضاع نادي (مانشستر سيتي) فرصة استعادة صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه (نوتنغهام فورست) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة ال24 للبطولة.
وكما كان متوقعا سيطر لاعبو السيتي على مجريات اللعب وحرموا أصحاب الأرض من الكرة لفترات طويلة وهو ما مكنهم من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 41 عن طريق وسط الميدان البرتغالي بيرناردو سيلفا.
وسارت أطوار الشوط الثاني على نسق سابقه لكن دون فاعلية تذكر حيث تصدى دفاع (فورست) وحارسه الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس لعدة كرات خطيرة.
ومع حلول الدقيقة 84 قاد أصحاب الأرض هجمة منسقة اختتمها المهاجم النيوزيلندي كريس وود بتسديدة سهلة حول بها الكرة إلى شباك الحارس البرازيلي ايدرسون.
وبهذا التعادل استقر (السيتي) في مركز الوصافة برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر (أرسنال) الذي فاز بمباراته اليوم ضد مضيفه (استون فيلا) بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
وفي مباريات أخرى لعبت اليوم أيضا فاز (فولهام) على مضيفه (برايتون) بهدف دون رد وبنفس النتيجة تغلب كل من (ساوثهامبتون) على مضيفه (تشيلسي) و(بورنموث) على مضيفه (وولفرهامبتون) و(ايفرتون) على ضيفه (ليدز يونايتد) بينما تعادل (برينتفورد) على أرضه بهدف لمثله أمام (كريستال بالاس).
ومن المنتظر أن يخوض (نيوكاسل يوناتد) صاحب المركز الرابع مباراة هذه الجولة في وقت لاحق اليوم ضد ضيفه (ليفربول) الذي يحتل المركز التاسع علما أن (مانشستر يونايتد) يحتل المركز الثالث وسيخوض مباراته غدا الأحد على أرضه ضد (ليستر سيتي).
وبهذه النتائج صعد (فولهام) إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على (برايتون) و (برينتفورد) تواليا في حين تراجع (تشيلسي) إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة يليه (أستون فيلا) ب 28 نقطة ثم (كريستال بالاس) ب 26 نقطة و (نوتينغهام فورست) بمجموع 25 نقطة.
ويوجد (وولفرهامبتون) في المركز ال15 برصيد 23 نقطة متبوعا ب(ايفرتون) بمجموع 21 نقطة وبفارق الأهداف عن (بورنموث) ونقطة واحدة عن (ويستهام يونايتد) الذي سيلتقي غدا (توتنهام هوتسبر) صاحب المركز الخامس في مباراة ديربي لندن.
ويقبع في ثلاثي مؤخرة الترتيب إلى جانب (ويستهام) كلا من (ليدز يونايتد) بمجموع 19 نقطة و(ساوثهامبتون) ب 18 نقطة. (النهاية) م ر ن / م م ج

شارك الخبر على