حكام بحرينيين ينالون "الشارة الدولية" من الاتحاد الدولي للتايكواندو (WORLD TAEKWONDO)

أكثر من سنة فى البلاد

تأكيدا على مكانة رياضة التايكواندو البحرينية والمستوى المتقدم الذي نشهده في ظل رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، واهتمام سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، اجتاز كل من الحكمين الدوليين عبدالرضا اسماعيل خليل و يونس مبارك المبارك، الدورة الدولية لحكام التايكواندو والتي نظمها الاتحاد الدولي للتايكواندو (WT) بالتعاون مع الاتحاد الاماراتي للتايكواندو في دبي، ليحصل الحكمين على هذي الشارة الدولية في التحكيم.

وحاز كل من الحكمين الدوليين عبدالرضا اسماعيل خليل ويونس مبارك المبارك على الشهادة الدولية في التحكيم في رياضة التايكواندو بعد ان اجتاز كل منهما الاختبارات النظرية والعملية من ادارة المباريات وحتى الاختبارات اللياقية، كما ان الدورة شاملة (PARA TAEKWONDO) فئة الاحتياجات الخاصة.

وقد شهدت الدورة مشاركة اكثر من 200 من الحكام من 10 دول، حيث تم خلال الدورة شرح اخر المستجدات والتحديثات في قانون رياضة التايكواندو.

وقد قدم الحكام البحرينيين مستويات بارزة في الجوانب العملية التي أبهرت المشاركين، لينالوا الشارة الدولية بكل جدارة واستحقاق.

ويعتبر ان الحكمان المشاركان ضمن نخبة حكام البحرين المشاركين في الدورة، كما يشار الى ان الحكم الدولي عبدالرضا اسماعيل والحكم الدولي يونس مبارك المبارك قد شاركا في العديد من الدورات الوطنية والخليجية والدولية وكذلك البطولات المحلية منذ التحاقهم بالتحكيم الوطني.

شارك الخبر على