تكريم لزيد خيامي وسعيد غبريس من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية

أكثر من سنة فى ن ن أ

وطنية - كرم الاتحاد العربي للثقافة الرياضية المدير العام السابق للشاب والرياضة في لبنان زيد خيامي، في الحفل السنوي الذي أقامه في العاصمة الأردنيّة عمان.

ومنحه جائزة "الثقافة الرياضية العربية التقديرية"، كما منح الزميل سعيد غبريس "جائزة الوفاء".

وتحدث خيامي في الحفل، فشكر للاتحاد العربي مبادرته التكريمية "التي تنم عن وفاء وتقدير لمن يتقاسمون تاريخا وهما ومصيرا واحدا. ومن "قلب مُحب لكل من يعمل في الثقافة الرياضية".

ومنح الاتحاد العربي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، جائزة "شخصية العام الرياضية 2022" في حفل كبير نظمته الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد 61 لميلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وألقيت في الحفل كلمات لحسن مسعود رئيس الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية، والإعلامي المصري أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

وتم خلال الحفل منح جائزة خاصة من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية والجمعية الأردنية للثقافة الرياضية للبطلة البارالمبية الاردنية الراحلة مها البرغوثي التي توجت بـ105 ميداليات ملونة، وشغلت منصب أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية.

 

      ======ن.ش

شارك الخبر على