طلبات تطلق حزمة من المبادرات الإنسانية لضحايا الزلازل في سوريا وتركيا

أكثر من سنة فى البلاد

أطلقت طلبات، المنصة المحلية الرائدة في مجال التقنية على مستوى المنطقة، اليوم عن حزمة من المبادرات الإنسانية لإغاثة منكوبي الزلازل في سوريا وتركيا، وذلك بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وجمعية الهلال الأحمر البحريني، و"طلبات مارت".

وتأتي هذه المبادرة تماشيًا مع توجيهات جلالة الملك المعظم حفظه الله، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بإطلاق الحملة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

ومن منطلق مسؤولية الشركة الاجتماعية، قامت الشركة بعدة مبادرات أبرزها:

    •    فتح الباب للعملاء للتبرع النقدي.

قامت طلبات بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية الهلال الأحمر البحريني بفتح الباب للعملاء للتبرع النقدي المباشر للمحتاجين، وذلك عن طريق الدخول لمجموعة "ساهم في الخير" على منصة طلبات واختيار الجهة التي يرغب العميل بالتبرع من خلالها، ومن ثم الضغط على خيار التبرع للمشروعات الإغاثية.

    •    صناديق الإغاثة

أعلنت "طلبات مارت" عن طرحها لصناديق الإغاثة على منصة طلبات، والتي ستتضمن منتجات غذائية وغيرها من الحاجات الأساسية، والتي ستمكن العملاء من شراء تلك الصناديق والتبرع بها لضحايا الزلازل، حيث ستقوم طلبات بإيصال تلك المساعدات للسفارة التركية بمملكة البحرين.

    •    التبرع برسوم التوصيل ورسوم الخدمة لضحايا الزلازل
أما المبادرة الإنسانية الثالثة من مبادرات طلبات في هذه الأزمة، فإن الشركة ستقوم بالتبرع برسوم التوصيل ورسوم الخدمة عند طلب الصناديق الإغاثة الغذائية فقط، مباشرة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية الهلال الأحمر البحريني.

    •    مجموعة المطاعم السورية والتركية
كما أطلقت طلبات مجموعة المطاعم السورية والتركية، للمطاعم التي يملكها مستثمرين من هاتين الدولتين لدعم أسرهم في أوطانهم. وبإمكان العملاء الكرام المساهمة في دعمهم وذلك عن طريق الدخول لقائمة المطاعم، واختيار مجموعة المطاعم السورية والتركية من أعلى القائمة، و من ثم اختيار مطعمهم المفضل.

وبهذه المناسبة، صرح السيد مؤيد عقل المدير التنفيذي لطلبات البحرين قائلًا: «نحن فخورون بكوننا أفراد من فريقٍ يعمل من أجل الإنسانية. من خلال هذه المبادرة ، نحن نعبّر عن التزامنا بالمساهمة في الأعمال الإغاثية لمتضرّري الزلازل في سوريا وتركيا حتى نكون مصدرًا لبناء جسور العون والمساعدة للجميع، وسنعمل يدًا بيد مع عملائنا وشركائنا لتوفير الدعم الممكن للمتضررين».

وأضافت السيدة فاطمة البستكي رئيس قسم الاتصال المؤسسي، والعلاقات الحكومية والاستدامة بشركة طلبات البحرين قائلةً: «لقد شهدنا في شتّى أنحاء العالم ما يجري من أزمةٍ إنسانية في سوريا وتركيا، ونؤمن أنّه من واجبنا، كبشر أولًا ثم كشركة، أن نمد يد المساعدة للمتضررين في هذه الأزمة بدعم من المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية الهلال الأحمر البحريني"

هذا وللعلم، فإن التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية البحرينية متاح عن طريق مجموعة "ساهم في الخير" على منصة طلبات للعديد من المشاريع الخيرية والإغاثية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على