جلالة الملك المعظم يستقبل أخاه سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

أكثر من سنة فى البلاد

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، هذا اليوم، في مقر إقامته في أبوظبي، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفظه الله.

وتبادل جلالة الملك المعظم مع أخيه صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال اللقاء الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عما يربط البلدين وقيادتيهما وشعبيهما من أواصر أخوية متينة وراسخة، سائلين المولى عز وجل أن يديم على البلدين تقدمهما واستقرار هما وازدهارهما.

كما تناول الجانبان أوجه التعاون الثنائي والتنسيق المشترك في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة وتلبي تطلعات شعبي البلدين، مؤكدين الحرص المشترك على مواصلة نهج التشاور الأخوي بشأن كل ما فيه الخير لشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمنطقة العربية.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

كما حضره سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وسعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين.

شارك الخبر على