موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

3080296 الرباط - نادي الهلال السعودي ينجح في تحقيق مفاجأة كبرى بعد أن فاز على (فلامينغو) البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ارضية الملعب الكبير بمدينة طنجة لحساب نصف نهائي كأس العالم للاندية المقامة حاليا بالمغرب.
3080282 باريس - وزارة الداخلية الفرنسية تعلن أن 757 ألف شخص شاركوا في المظاهرات التي خرجت في عدة مدن للضغط على الحكومة من أجل التخلي عن مشروع لتعديل نظام التقاعد.
3080240 لندن - رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك يعلن استحداث أربع حقائب وزارية جديدةبهدف خفض معدلات التضخم وتحقيق نمو اقتصادي وخفض تكلفة الطاقة علما أن الوزارات الأربع هي أمن الطاقة والطاقة النظيفة والعلوم والابتكار والتقنية والأعمال والتجارة إضافة الى الثقافة والإعلام والرياضة.
3080218 موسكو وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم الثلاثاء إن القوات الأوكرانية تكبدت خسائر بشرية بلغت 6500 عسكري في يناير الماضي.ونقلت وكالة (تاس) الروسية للأنباء عن شويغو قوله خلال لقاء مع كبار القادة العسكريين الروس إنه "رغم الإمدادات العسكرية الغربية الهائلة لأوكرانيا إلا ان قواتها تكبدت خلال الشهر الماضي فقط 6500 قتيل وسبع مروحيات و208 طائرات مسيرة و341 دبابة وعربة مدرعة".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على