بعد غياب ٧ سنوات عن السينما.. ٢٠١٨ تضحك في وجه ماجد المصري

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يعيش الفنان ماجد المصري حالة من النشاط الفنى على صعيد السينما، بعد انقطاعه لمدة سبع سنوات عنها، لانشغاله بالدراما، منذ تقديمه شخصية «صلاح معارك» كضيف شرف بفيلم «كلمني شكرًا» للمخرج خالد يوسف، عام 2010، وقبل إسدال الستار على المواسم السينمائية لعام ٢٠١٧، تعاقد على 3 أفلام سيتم طرحها خلال عام 2018.

«المصري» ضمن أهل الكهف

يشارك ماجد المصري مع الفنان محمود عبد المغني في بطولة فيلم «أهل الكهف»، الجاري تصويره، حيث تم الانتهاء من 60% من مشاهد العمل، والذي كان قد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب مروره بمشكلات إنتاجية، وهناك محاولات للانتهاء منه قبل موسم منتصف العام المقبل.

«أهل الكهف» بطولة محمود عبد المغنى، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، ميدو عادل، إيهاب فهمي، محمد شاهين، وميدو عادل، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي، وإنتاج شركة الريماس.

وتدور أحداث الفيلم داخل أحد الأحياء الشعبية ويرصد مفهوم الصداقة الحقيقية، ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

هل ينجو ماجد المصري من «عقدة الخواجة»؟

بينما يجري حاليا تصوير فيلم «عقدة الخواجة» بطولة حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وهنا الزاهد، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن.

ويعد «عقدة الخواجة» هو أول عمل يجمع ماجد المصري وحسن الرداد على شاشة السينما.

 

من كواليس فيلم عقده الخواجة. أول يوم تصوير.. ????????????بالنجاح إن شاء الله

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on Sep 9, 2017 at 7:06pm PDT

«كارما».. الفوارق الطبقية

وانضم ماجد المصري مؤخرًا لأبطال فيلم «كارما» والذي يتناول الفوارق الطبقية ومظاهر التعصب تحت مسمى «الفتنة الطائفية» بين الإسلام والمسيحية، حيث تدور أحداث الفيلم بين عالمي الفقراء والأثرياء الذين لا يزالون أغنياء على الرغم من التغيرات الكبرى التي أصابت المجتمع المصري في السنوات الأخيرة.

الفيلم من إخراج خالد يوسف، ويمثل عودته إلى الفن بعد غياب 6 سنوات لانشغاله بالسياسة، والعمل من بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبد الرازق، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، زينة، حسن الرداد، إيهاب فهمي، مجدي كامل، سارة نخلة، حسن حرب، سهر، ومصطفى درويش، سيناريو محمد رفيع وخالد يوسف، وإنتاج فوزي العوامري وصبري السماك.

مشاركة عالمية

كما يشارك ماجد في الفيلم العالمي الجديد «the outcast» وهو من بطولة النجم العالمى إريك روبرتس، الفائز بجائزة أوسكار مرتين، وباتريك كيلباتريك.

يجسد «المصري» دور ضابط مكافحة إرهاب دولى مصرى، وتتم الاستعانة به من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل العثور والتعامل مع شخص إرهابي عربى.

 

من تصوير فيلم (the Outcast) صباح الفل على مصر أم الدنيا وكل الدول العربية من Hollywood

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on Jan 22, 2017 at 2:59am PST

ويذكر أن الفنان ماجد المصري يشارك في بطولة مسلسل «الطوفان» والذي يجري الانتهاء منه وعرضه على إحدى الفضائيات الكبرى خلال الأيام المقبلة، يشارك في البطولة آيتن عامر، عايدة رياض، أحمد بدير، ريهام عبد الغفور، وفاء عامر، ومن تأليف بشير الديك، وإخراج خيري بشارة، تدور أحداثه حول القيم والمبادئ التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

قريبا على (dmc) وصباح الفل عليكم

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on Sep 26, 2017 at 11:44pm PDT

شارك الخبر على