الجودر يطلع النائبة العصفور على الخطط والبرامج المقدمة للشباب والرياضة

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

استقبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بمكتبه سعادة النائبة فاطمة العصفور حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المرتبطة بالحركة الشبابية والرياضية والبرامج التي تقدمها الوزارة للشباب في مختلف مناطق المملكة.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بسعادة النائبة العصفور مشيداً بجهودها المخلصة في طرح ومناقشة القضايا التي ترتقي بالقطاعين الشبابي والرياضي علاوة على دعم التعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات الشباب والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.

وأطلع سعادة السيد هشام بن محمد الجودر سعادة النائبة العصفور على البرامج التدريبية والمشروعات التي تنفيذها وزارة شئون الشباب والرياضة بالإضافة الى المستقبلية وزيادة حجمها مستقبلا.

ومن جهتها، أشادت سعادة النائبة العصفور بجهود سعادة وزير شئون الشباب والرياضة في العمل على تحسين جودة الخدمات التي تقدم لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدة خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها الشباب البحريني.

واعربت النائبة عن تقديرها لسعادة وزير شئون الشباب والرياضة على زيارته لمركز شباب كرانة اللقاء المباشر مع المسئولين على المركز وشباب المنطقة والاستماع الى متطلباتهم مؤكدة أن هذه الزيارة كان لها الاثر الكبير في نفوس ابناء المنطقة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على