بتلكو تعين منى الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

أعلنت مجموعة بتلكو (الرمز التجاري: بتلكو)، شركة الاتصالات الإقليمية الرائدة والتي تعمل في 14 بلدا، عن تعيين المهندسة منى الهاشمي في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو.

وقد تولت منى الهاشمي منصب الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منذ العام 2015. وقد التحقت بالشركة كخريجة جامعية متدربة في عام 1994، حيث تولت المهندسة عددا من المناصب في مختلف وحدات العمل قبل تعيينها كرئيس تنفيذي للشركة.

وقد اكتسبت الهاشمي معرفة معمقة بالعديد من وحدات العمل وإجراءات العمل بها، من خلال المناصب العديدة التي تقلدتها، بما في ذلك خبرتها المتراكمة كرئيس تنفيذي، الأمر الذي منحها المهارات الضرورية اللازمة لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وبهذه المناسبة، هنأ الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة بتلكو المهندسة منى الهاشمي بالتعيين الجديد كنائب للرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو، وأشار إلى أنه يتطلع للعمل إلى جانبها لضمان تحقيق أهداف بتلكو المستقبلية.

وأضاف قائلاً: "لقد أثبتت منى أنها عضو مهم في فريق كبار مسؤولي بتلكو خلال السنوات القليلة الماضية، وأن الخبرة التي اكتسبتها ستعود بالنفع على مجموعة بتلكو."

كما يتقدم مجلس إدارة بتلكو بالتهنئة للمهندسة منى الهاشمي على تعيينها في المنصب الجديد، متمنيا لها كل النجاح والتوفيق في مهامها المستقبلية.

شارك الخبر على