موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح يستقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أيمن الصفدي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

بغداد ـ رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي يعلن عن أن الحكومة العراقية الحالية ستشرع قريبا في تنفيذ مشروع أنبوب نفط (البصرة ـ العقبة).

لندن - رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك يعلن موافقة بلاده على تزويد أوكرانيا بدبابات قتالية من طراز (تشالنجر 2) وأنظمة إضافية لسلاح المدفعية بهدف مساعدتها في حربها مع روسيا.

لندن - وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي يعلن سحب سفير بلاده من طهران مؤقتا للتشاور وذلك بعد ساعات من إعلان السلطات الإيرانية تنفيذ حكم الإعدام في حق المسؤول السابق بوزارة الدفاع الإيرانية علي رضا أكبري الذي يحمل الجنسيتين الإيرانية والبريطانية.

إسلام آباد - قتل ثلاثة من رجال الشرطة على الأقل في هجوم مسلح استهدف مركزا للشرطة في مدينة بيشاور بإقليم خيبر بختونخوا شمالي باكستان المتاخم لأفغانستان.

بغداد ـ رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني يصف بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) بأنها تحولت إلى "عرس عربي" مؤكدا أن التسهيلات التي قدمت لضيوف العراق على الحدود ستستمر إلى ما بعد البطولة. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على