غادة عبد الرازق «هشتغل مع خالد يوسف حتى لو ضيفة شرف»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سعادتها بعودة خالد يوسف مرة أخرى إلى السينما، وتعاونها معه بفيلمه الجديد «كارما»، لينتهي الخلاف بينهما، والذي دام طويلًا بسبب الخلافات السياسية.

وقالت "عبد الرازق"، في تصريحات صحفية، إنه أمر طبيعي أن تعود للعمل مرة أخرى مع المخرج خالد يوسف في أول أعماله السينمائية بعد فترة الغياب التي استمرت 6 سنوات، مشيرة إلى أنه أول شخص وقف بجانبها في السينما.

وتابعت: «5 سنين ورا بعض أفضل الأعمال التي قدمتها كانت معه، فكان أمرا طبيعيا إنى أشتغل فى أول رجوع ليه حتى لو ضيفة شرف».

يذكر أن خالد يوسف أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذي أقيم أول من أمس الثلاثاء بأحد فنادق كورنيش النيل، أنه لن يعمل بالسياسة مرة أخرى، حيث قال: «أنا هكمل دورتي السياسية الحالية، لأني مش هخذل أهالي دائرتي الانتخابية، لكني مش هشتغل سياسة تاني»، ليودع السياسة والخلافات معًا.

 

يتناول «كارما» الفوارق الطبقية ومظاهر التعصب تحت مسمى «الفتنة الطائفية» ومناقشة المسيحية والإسلام، حيث تدور أحداث الفيلم بين عالمي الفقراء والأثرياء الذين لا يزالون أغنياء على الرغم من التغيرات الكبرى التي أصابت المجتمع المصري في السنوات الأخيرة.

الفيلم من بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبد الرازق، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، زينة، حسن الرداد، إيهاب فهمي، مجدي كامل، سارة نخلة، حسن حرب، سهر، مصطفى درويش، ماجد المصري، السيناريو تعاون مشترك بين محمد رفيع والمخرج خالد يوسف، و منتجو الفيلم فوزي العوامري وصبري السماك.

 

شارك الخبر على