موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - ديوان الخدمة المدنية ينفي وجود خلل بنظام بيع الإجازات معلنا استعداده الدائم لمساعدة الجهات لاستكمال إجراءات الصرف عند الحاجة.

عمان - الأردن والولايات المتحدة الامريكية يؤكدان الاستمرار في جهودهما المشتركة لإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لتحقيق السلام العادل والدائم والشامل الذي يشكل ضرورة إقليمية ودولية على أساس حل الدولتين.

طوكيو - رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا يتعهد بأن تؤدي اليابان بصفتها رئيس مجموعة السبع الصناعية الكبرى هذا العام دورا فاعلا لتمكين أعضاء المجموعة من الاتحاد ومواصلة فرض عقوبات صارمة على روسيا وتقديم الدعم القوي لأوكرانيا.

واشنطن - وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يعلن عن تقديم بلاده مساعدات عسكرية لأوكرانيا والبلدان "المتضررة من الحرب الوحشية الروسية" تصل قيمتها إلى أكثر من 75ر3 مليار دولار.

بروكسل - المفوضية الأوروبية تقول إن كرواتيا تحقق تقدما جيدا في التحول إلى اليورو بعد نحو أسبوع من انضمامها إلى العملة الأوروبية الموحدة.

واشنطن - وزارة العمل الأمريكية تعلن أن اقتصاد الولايات المتحدة أضاف 223 ألف وظيفة في ديسمبر الماضي ليتراجع بذلك معدل البطالة إلى 5ر3 في المئة.

البصرة - انطلاق منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) في محافظة (البصرة) العراقية وتستمر حتى ال19 من يناير الجاري. (النهاية) م ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على