خالد بن عبدالله علاقات أخوية تاريخية ومتميزة مع الأردن

أكثر من سنة فى البلاد

­­في إطار الزيارة التي يجريها إلى مملكة البحرين بدعوة كريمة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قام دولة رئيس الوزراء وزير الدفاع في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بشر هاني الخصاونة، بزيارة إلى مقر مجلس التنمية الاقتصادية في خليج البحرين مساء أمس.
ولدى وصول دولة بشر هاني الخصاونة إلى مقر مجلس التنمية الاقتصادية، كان في مقدمة مستقبليه نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وعدد من الوزراء والمسؤولين.
وفي مستهل الزيارة، رحَّب نائب رئيس مجلس الوزراء بالخصاونة، والوفد المرافق، مشيداً بما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية تاريخية ومتميزة، وتحظى على الدوام برعاية واهتمام ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
ونوَّه بالعمل المشترك القائم بين البلدين، وما يشهده من تنامٍ وتطور مستمر في ظل الحرص على الدفع به نحو آفاق أرحب ومستويات أعلى في مختلف المجالات من خلال أعمال اللجنة العليا المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.
وخلال الزيارة، اطَّلع الخصاونة على عرضٍ قدمه وزير المالية والاقتصاد الوطنيالشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، عن آلية العمل في حكومة مملكة البحرين، والذي تخلله ملخص لأداء اقتصاد المملكة، وموجز بشأن مستجدات خطة التعافي الاقتصادي، وما تم إنجازه على صعيد تعزيز النمو الاقتصادي وفق مسارات وتطلعات رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
هذا، وجرى خلال الزيارة استعراض الفرص الواعدة بمملكة البحرين التي يقدمها مجلس التنمية الاقتصادية للمستثمرين، وسبل تعزيز الاستثمار بين مملكة البحرين والأسواق العالمية، والتي أسهمت في استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة، بهدف خلق المزيد من الفرص النوعية للمواطنين.

شارك الخبر على