منتخب الجمباز المصري يتوج بطلاً لأفريقيا

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

حصل فريق منتخب مصر للترامبولين رجال ناشئين والمكون من نور البهات وخالد حسام الدين وعمر وائل واحمد زمزم علي المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة افريقيا التي أقيمت في ناميبيا.

وحصل اللاعب نور البهات علي المركز الأول فردي عام وجاء اللاعب عمر وائل في المركز الثالث واللاعب خالد حسام الدين في المركز الرابع والاعب احمد زمزم في المركز الخامس في التأهيلات.

وحصل فريق الاعبات الناشئين والمكون من نورين غنيم وفريدة الشبراوي ومنار أيمن وليلي العزاوي علي المركز الثاني والميدالية الفضية.

وجاءت اللاعبة نورين غنيم في المركز الثالث فردي عام وجاءت الاعبة فريدة الشبراوي في المركز الرابع والاعبة ليلي العزاوى في المركز السادس والأعبة منار أيمن في المركز الثامن في التأهيلات.

وحصل فريق منتخب مصر رجال كبار والمكون من عمر حامد وسيف آسر ومهاب أيمن وعمر هشام علي المركز الاول للفرق وحصل اللاعب عمر حامد علي المركز الثاني فردي عام واللاعب سيف آسر علي المركز الثالث فردي عام وجاء اللاعب عمر هشام في المركز الخامس ومهاب أيمن في المركز السادس في التأهيلات.

وحصل فريق الاعبات الكبار والمكون من اشرقت اسماعيل وفرح وافي وآمنة إيهاب وآيات الله فرحات علي المركز الاول.

وحصلت اللاعبة أشرقت اسماعيل علي المركز الاول فردي عام والأعبة فرح وافي في المركز الثاني فردي عام وجاءت اللاعبة آمنة إيهاب في المركز الثالث والأعبة آيات الله فرحات في المركز الرابع في التأهيلات.

وهذا الإنجاز جاء تحت إشراف فريدة شريف أمين رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري للجمباز والحكم الدولي واسلام ابو العلا مدرب منتخب مصروالحكم الدولي والمدرب احمد ابو العلا والمدرب حسن القاضي.

ترأس البعثة د. علاء حامد رئيس الاتحاد المصري للجمباز وياسمين سمير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي للجمباز الإيقاعي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ود. احمد مهران عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز ود. احمد عادل طبيب.

شكر خاص للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي مجهوداته الدائمة لدعم رياضة الجمباز بجميع قطاعاته في مصر.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على