«ثنائي تمثيلي عالي».. النجوم يهنئون محمود حميدة وشيرين رضا بـ«فوتوكوبي»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حرص عدد من الفنانين على حضور العرض الأول لفيلم «فوتوكوبي» الذي أقيم مساء الاثنين، في مسرح المارينا بقرية الجونة بمحافظة البحر الأحمر، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وتوجيه تهنئة خاصة لنجما العمل محمود حميدة وشيرين رضا، عن دورهما فيه، متمنين للفيلم الفوز بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وقالت الفنانة يسرا، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن محمود حميدة بالنسبة لها بمثابة زميل وأخ وصديق، وتعتبره من «عتاولة التمثيل في مصر»، أما شيرين رضا فهي فنانة قوية، مشددة على أنها كانت تتوقع أن يقدم الثنائي عملًا فنيًا جيدًا.

 وأعربت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها بهذه التجربة المميزة، ووصفت الفنان محمود حميدة بـ«عبقري السينما المصرية»، الذي تتعلم منه، وأشادت بالنجمة شيرين رضا، لافتة إلى أنها خلال السنوات الأخيرة قدمت أعمالًا مختلفة بأداء غير مسبوق، حتى اكتسبت محبة الناس.

وذكرت الفنانة أروى جودة، أنها خلال تصويرها مسلسل «حجر جهنم» مع شيرين رضا، كانت الأخيرة تواصل تصوير دورها في «فوتوكوبي»، والذي بذلت فيه مجهودًا كبيرًا، وفي الوقت نفسه أوضحت أنها معجبة جدًا بالأفلام القصيرة التي تم عرضها في مهرجان الجونة السينمائي.

وأشارت الفنانة هنا شيحة، إلى أنها تابعت الفيلم بعدما وضعت عليه توقعات عالية بسبب المراجعات النقدية التي قرأتها عنه، مشددة على عشقها الكبير لمحمود حميدة، وطريقته في التمثيل.

يذكر أن فيلم "فوتوكوبي" بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، علي الطيب، بيومي فؤاد، أحمد داش، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

 

شارك الخبر على