الجمعة انطلاق ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت

أكثر من سنة فى البلاد

تنطلق الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت التي تنظمها لجنة الأوتوكروس والدريفت التابعة للاتحاد البحريني للسيارات وذلك في مواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.
وقد انهت لجنة الأوتوكروس والدريفت جميع الاستعدادات وتجهيز المضمار الخاص بالسباق، واتم اعتماد مواعيد جدول الجولة، حيث من المقرر أن تبدأ الفعالية بالتسجيل والفحص الفني عند الساعة 12.30، تجربة المضمار مشياً للمتسابقين عند الساعة 2.30، الساعة 6.05 اجتماع المتسابقين، وعند الساعة 6.40 مساء تبدأ حصص التأهيل والمنافسات الرئيسية.
وأكدت لجنة الأوتوكروس والدريفت حرصها على تحقيق جميع معدلات النجاح في هذه البطولة الوطنية وفي جولتها الثانية، حيث تم اطلاع جميع المشاركين قبل انطلاق الموسم الجديد على جميع القوانين والتطورات والمستجدات التي طرأت على الموسم، حيث أكد ممثلي اللجنة سعيهم الحثيث وبتوجيهات من اتحاد السيارات البحريني بتوفير أمثل الأجواء وتهيئة جميع أفضل الظروف من أجل انجاح سباقات البطولة.
وأشادت لجنة الأوتوكروس والدريفت بالدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد البحريني للسيارات وعلى رأسه معالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة وحلبة البحرين الدولية وعلى رأسها سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي وجميع المنظمين.
كما دعت لجنة الأوتوكروس والدريفت الجمهور لحضور منافسات ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية والاستمتاع بالاثارة والتشويق.
ويضم الموسم الجديد 4 جولات، الجولة الاولى أقيمت في 21 اكتوبر الماضي، الجولة الثانية اليوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري، الجولة الثالثة 27 يناير 2023، والجولة الرابعة والختامية 14 ابريل 2023.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على