نادي الحالة يتوّج بلقب بطولة العيد الوطني للكراتيه

أكثر من سنة فى البلاد

توّج فريق نادي الحالة للكراتيه بلقب بطولة العيد الوطني للكراتيه، والتي نظمها الاتحاد البحريني للكراتيه تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وذلك تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة.
وشهدت منافسات البطولة حضور رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه السيد فارس غازي القصيبي وعدد من رؤساء الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية، وممثلي الفرق المشاركة وجماهير من محبي وعشاق رياضة الكراتيه.
وقد شارك في البطولة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات والأوزان يمثلون الفرق المحلية والخليجية.
ونجح فريق الحالة من التتويج بلقب البطولة بعد أن أحرز 6 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، فيما حصل فريق نادي النجوم السعودي على المركز الثاني بعد أن أحرز 6 ميداليات ملونة منها ذهبيتين و4 فضيات وبرونزية واحدة، وحصل فريق أكاديمية المحرق على المركز الثالث بعد أن أحرز 5 ميداليات ملونة، منها ذهبيتين وفضية وبرونزيتين.
وشهدت البطولة مسابقتين لقتال السيدات الأولى فئة وزن تحت 48 كيلوجرام إلى فئة تحت 60 كيلوجرام، حيث أحرزت لاعبة فريق الحالة جمانة ايمن المركز الأول، فيما حصلت لاعبة أكاديمية المحرق فريدة عمر على المركز الثاني وحصلت لاعبة فريق الحالة جنى جمال على المركز الثالث. في حين أسفرت نتائج المسابقة الثانية في فئة وزن 50 كيلوجرام إلى تحت 55 كيلوجرام، عن فوز لاعبة فريق جري الشيخ فاطمة فلامرزي بالمركز الأول، وحصول لاعبة فريق الحالة منيرة سند على المركز الثاني وحصول لاعبة فريق البسيتين سلوى أحمد على المركز الثالث.
وشهدت البطولة 4 مسابقات قتال للرجال، في فئة وزن 50 إلى تحت 55 كيلوجرام، فاز لاعب فريق الحالة مهند أيمن بالمركز الأول، وحل اللاعب ريان الخثعمي في المركز الثاني وحل اللاعب عبدالله السوعان في المركز الثالث. وفي فئة وزن 60 كيلوجرام، فاز لاعب فريق النجوم السعودي فيصل فلاته بالمركز الأول، فيما حل لاعب النجوم السعودي عبدالعزيز العواش في المركز الثاني وحل لاعب البسيتين حسن طايس في المركز الثالث. وفي وزن 88 كيلوجرام، فاز لاعب الحالة سام جمال بالمركز الأول، وحل لاعب النجوم السعودي عزام الزهراني في المركز الثاني وحل لاعب النجوم السعودي تركي القوني في المركز الثالث. وفي وزن 76 كيلوجرام، فاز لاعب النجوم السعودي فيصل المليحي بالمركز الأول، وحل لاعب النجوم السعودي فضل فلاته في المركز الثاني وحل لاعب الحالة حسن فلامرزي في المركز الثالث. وفي مجموعة الأكابر، فاز لاعب أكاديمية المنتخب علي عبدالرحمن بالمركز الأول، وحل لاعب فريق الشرطة حمد محمد في المركز الثاني وحل لاعب فريق الشرطة راشد بن دينة في المركز الثالث.

شارك الخبر على