ديار المحرق توقع عقد بيع قسيمة تجارية بـ “النسيم” لشركة “جنات”

أكثر من سنة فى البلاد

أعلنت ديار المحرق، عن إبرامها لعقد تملك قسيمة تجارية بمساحة تتجاوز 21,322 مترًا مربعًا في مشروع النسيم، وذلك من قِبل شركة جنات للاستثمار العقاري. ويأتي توقيع هذا العقد استجابة لرغبة شركة “جنات” في بناء مجمع “مطّل النسيم” على الواجهة البحرية في قلب مشروع النسيم، وذلك ليضم عددًا من المطاعم الفاخرة والمقاهي والمحلات التجارية الراقية.
 وقد تم توقيع العقد بتاريخ 13 ديسمبر الجاري، وذلك بحضور كل من عبدالعزيز سامي العلي الرئيس التنفيذي لشركة جنات العقارية، وأحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق. جمع العقد بين ممثلين عن كلا الجانبين، كان من بينهم محمد آل محمود رئيس إدارة المبيعات، ومحمد باقي المستشار العقاري التنفيذي، وأمين مراد مدير أول لمشروع النسيم، إلى جانب عدد من منتسبي فريق إدارة الاستثمارات والأصول العقارية.
 وبهذه المناسبة، صرّح أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق: “نتطلع قدمًا لإثراء ديار المحرق ومشروع النسيم بالمزيد من المشاريع التجارية والتطويرية المبهرة. ونحن على ثقة بأن شركة جنات العقارية ستتميز في إنشاء مشروع استثنائي في قلب النسيم، وذلك بما يسهم في توفير مزيد من الوجهات الترفيهية ومنافذ التسوق في المدينة. ويعكس هذا توجهنا والتزامنا الراسخ بتعزيز تجربة المقيمين عبر تأصيل سبل الحياة العصرية المتكاملة، والعمل على تزويد المدينة بمرافق تلبي كافة احتياجاتهم الأساسية والترفيهية، حيث يأتي توقيع هذا العقد استجابة لرغبة شركة “جنات” في بناء مشروع “مطّل النسيم” على الواجهة البحرية والذي يضم عددًا من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية”.
 يتميّز مشروع النسيم بموقعه في قلب ديار المحرق على الواجهة البحرية شمال وسط الجزيرة الجنوبية، ويتمتّع بإطلالة خلابة على واجهة بحرية، وهو يقدم للمقيمين تجربة غير مسبوقة تعزّز الشعور بالانتماء عبر توفير نمط حياة عصري بأجمل معايير الفخامة. كما أنه ويمتد على مساحة 328,000 متر مربع، ليضم أكثر من 300 فيلا بتصاميم عصرية باهرة، تحاذيها واجهة تسوق بحرية تبلغ مساحتها 10,000 متر تشتمل على منافذ بيع بالتجزئة ومرافق للترفيه والاستجمام ومساحة ملائمة للمشاة ومرسى.
وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

شارك الخبر على